13 فريقا تتنافس في مباريات اليوم وغد لحجز ثمانية مقاعد لربع النهائي (الفرنسية)

تنطلق مساء اليوم الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية الـ15 "الدوحة -2006".
 
ويتنافس 13 فريقا في مباريات اليوم وغد لحجز بطاقات التأهل الثماني لربع النهائي.
 
ففي المجموعة الأولى تلعب أوزبكستان مع الأردن الساعة 7.45 مساء (بتوقيت مكة المكرمة) على ملعب نادي الغرافة.
 
الفريق الأوزبكي يحتاج للفوز أو التعادل للتأهل، أو فشل قطر في الفوز على الإمارات في المباراة التي تجري بينهما اليوم في التوقيت نفسه على ملعب نادي السد.
 
أما قطر فهي بحاجة للفوز لضمان التأهل أو انتظار نتيجة مباراة أوزبكستان والأردن. وتحتل أوزبكستان صدارة المجموعة بـ6 نقاط تليها قطر بـ3 نقاط فالأردن والإمارات ولكل منهما نقطة واحدة فقط.
 
مباريات حاسمة
وفي المجموعة الثانية تنتظر البحرين مباراة حاسمة مع نظيرها الكوري الجنوبي في الساعة 7.45 مساء (بتوقيت مكة المكرمة) على ملعب نادي الريان. وتلعب فيتنام وبنغلاديش في التوقيت نفسه على ملعب النادي العربي.
 
وتتصدر البحرين المجموعة برصيد 6 نقاط ولها 7 أهداف وعليها 2، تليها كوريا الجنوبية بنفس رصيد النقاط ولها 5 أهداف ولم يدخل مرماها أي هدف. الفريقان ضمنا التأهل لربع النهائي، بينما لا تمتلك فيتنام ولا بنغلاديش أي نقطة حتى الآن.
 
وفي المجموعة الثالثة تخوض الكويت لقاء صعبا مع تايلند في الساعة 5.45 مساء (بتوقيت مكة المكرمة) على ملعب نادي الغرافة. وتلعب قيرغستان وفلسطين في التوقيت نفسه على ملعب نادي الريان.
 
وتتصدر الكويت المجموعة برصيد 6 نقاط و5 أهداف ولم يدخل مرماها أي هدف، تليها تايلند بنفس رصيد النقاط ولها 3 أهداف ولم يدخل مرماها أي هدف. الفريقان ضمنا التأهل لربع النهائي، بينما لا تمتلك فلسطين أو قيرغستان أي نقطة حتى الآن.
 
مباريات الغد تجمع إيران والهند وهونغ كونغ والمالديف ضمن المجموعة الرابعة والعراق وماليزيا والصين وعمان ضمن المجموعة الخامسة وسوريا وباكستان واليابان وكوريا الشمالية ضمن المجموعة السادسة.

المصدر : الجزيرة