واشنطن حقق الفوز الثالث في آخر
أربع مباريات له (رويترز-أرشيف)
أوقف فريق واشنطن ويزاردز سلسلة انتصارات دالاس مافريكس المستمرة على مدار 12 مباراة متتالية بعد أن تغلب عليه 97-106 في دوري السلة الأميركي للمحترفين أمس الاثنين.
 
ويعود الفضل في هذا الانتصار لجيلبرت أريناس الذي سجل 38 نقطة، وكارون باتلر  الذي مرر سبع تمريرات حاسمة.
 
وقال باتلر "كانت طاقتنا متصاعدة لقد أدينا دورنا الهجومي وكنا ناجحين فيه كنت أحاول فعل كل شيء، الأشياء الجيدة حدثت وزملائي في الفريق نجحوا في التصويب، لقد كان فوزا رائعا".
 
وبعد أن افتتح دالاس الموسم بأربعة هزائم متتالية نجح الفريق في تسجيل 12 انتصارا متتاليا من بينهم الفوز على واشنطن بنتيجة 80-107 يوم 21 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.
 
وأنهى واشنطن الربع الثالث من اللقاء متقدما بنتيجة 66-88 لكن دالاس نجح في تقليص الفارق في الربع الرابع والأخير من اللقاء لتصل النتيجة إلى 95-102 لصالح واشنطن قبل دقيقة تقريبا من نهاية اللقاء.
 
لكن دالاس فشل في استكمال صحوته لتنتهي المباراة بتحقيق واشنطن للفوز الثالث في آخر أربع مباريات للفريق.
 
من جهة أخرى، تمكن فريق تشارلوت بوبكاتس من تحقيق الفوز على ديترويت بيستونز 89-97 بفضل شون ماي ومات كارول اللذين أحرزا معا 33 نقطة لينهي بوبكاتس بذلك مسيرة انتصارات ديترويت بيستونز المتتالية خلال ثماني مباريات.
 
وعلى الرغم من أن بوبكاتس فاز في خمس مباريات فقط وخسر 12 إلا انه فاز على سان انتونيو وكليفلاند وأخيرا ديترويت هذا الموسم الذي لحقت به أول خسارة منذ 15 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.
 
وسجل ديترويت الذي فاز في 11 مباراة مقابل خسارته لست مباريات، ست رميات ثلاثية من 13 رمية سددها الفريق.

المصدر : رويترز