ريال مدريد يفكر في التعاقد مع ريبيري خلفا لبيكهام
آخر تحديث: 2006/12/30 الساعة 22:10 (مكة المكرمة) الموافق 1427/12/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/12/30 الساعة 22:10 (مكة المكرمة) الموافق 1427/12/10 هـ

ريال مدريد يفكر في التعاقد مع ريبيري خلفا لبيكهام

هل يكون الفرنسي ريبيري بديلا للإنجليزي ديفد بيكهام في ريال مدريد (الفرنسية)

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي ريال مدريد الذي يحتل حاليا المركز الثالث في الدوري الإسباني لكرة القدم، يفكر جديا في التعاقد مع صانع ألعاب مرسيليا الفرنسي الدولي فرانك ريبيري لخلافة الإنجليزي ديفد بيكهام.
 
وينتهي عقد بيكهام (31 عاما) في نهاية شهر يونيو/حزيران 2007 ولم يرد حتى الآن على عروض التمديد حتى عام 2009 التي قدمها له نادي العاصمة الإسبانية، فيما ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن ريال مدريد أمهل لاعبه حتى نهاية العام للرد على هذه العروض.
 
وكان بيكهام قد أبدى استياءه لجلوسه على مقاعد الاحتياط أغلب فترات الموسم الحالي، وهو ما دفع الصحيفة لأن ترجح أنه قد ينتقل إلى إنتر ميلان الإيطالي أو إلى لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي، مضيفة أنه في هذه الحالة ستكون الأولوية لدى ريال مدريد هي التعاقد مع ريبيري الذي تألق في مونديال ألمانيا الصيف الماضي.
 
جدير بالذكر أن ريال مدريد عزز صفوفه الأسبوع الماضي بلاعبين شابين هما الأرجنتينيان فرناندو غاغو وغونزالو هيغوين، وتتردد أنباء عن أنه سيتعاقد مع لاعبين كبار العام المقبل من بينهم الروماني كريستيان تشيفو مدافع روما الإيطالي والإسباني الشاب فرانشيسك فابريغاس قادما من أرسنال الإنجليزي إضافة إلى النجم البرازيلي كاكا الذي ما زال ناديه ميلان الإيطالي يرفض التخلي عنه.
المصدر : وكالات