غاياردو يحتفل بأحد أهدافه مع ريفر بليت الأرجنتيني (الفرنسية)

أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي اليوم السبت أن لاعب وسط ريفر بليت الأرجنتيني مارتشيلو غاياردو سينتقل إلى صفوفه في تعاقد يستمر لمدة عامين ونصف.
 
وقال ألن روش المسؤول عن الرياضة في النادي الباريسي إن الجانبين سيوقعان على العقد بعد غد الاثنين مشيرا إلى أن اللاعب وصل بالفعل إلى باريس أمس الجمعة وسيتم تقديمه إلى وسائل الإعلام والجماهير بعد ظهر الاثنين.
 
وبذلك سيعود النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 30 عاما للعب في الدوري الفرنسي بعد غياب أكثر من 3 سنوات حيث سبق له أن لعب في صفوف فريق موناكو من 1999 إلى 2003 وأحرز معه لقب بطل الدوري (2000) وكأس رابطة الأندية (2003).
 
من جهة أخرى انتقل المهاجم المكسيكي خاريد بورغيتي إلى نادي كروز أزول المكسيكي قادما من اتحاد جدة السعودي.
 
وكان الاتحاد أنهى قبل أيام عقد بورغيتي بدعوى عدم ظهوره بالمستوى المطلوب علما بأن اللاعب كان قائدا لمنتخب بلاده في مونديال 2006 بألمانيا، كما لعب في صفوف بولتون الإنجليزي في النصف الأول من العام الحالي.
 
ويعد بورغيتي البالغ من العمر 33 عاما أفضل هداف في تاريخ المنتخب المكسيكي برصيد 77 هدفا، وهو يأمل أن يتم استدعاؤه إلى المنتخب مجددا من قبل المدرب الجديد هوغو سانشيز، أحد الهدافين الأسطوريين في منتخب بلاده أيضا وفي نادي ريال مدريد  الإسباني.

المصدر : الفرنسية