العراق وعمان في أقوى مباريات قدم ألعاب الدوحة
آخر تحديث: 2006/12/3 الساعة 17:44 (مكة المكرمة) الموافق 1427/11/13 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/12/3 الساعة 17:44 (مكة المكرمة) الموافق 1427/11/13 هـ

العراق وعمان في أقوى مباريات قدم ألعاب الدوحة

العراق يواجه مهمة صعبة في مباراة اليوم بعد خسارته أمام الصين (الفرنسية-أرشيف) 
يخوض المنتخبان العراقي والعماني مساء اليوم لقاء حاسما على ملعب النادي العربي ضمن المجموعة الخامسة لمسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة المقامة حاليا في الدوحة.
 
الفريقان سيدخلان المباراة وعينهما تتطلع لنقاط الفوز الثلاث، حيث سيمكن ذلك عمان من رفع رصيدها إلى ست نقاط وبالتالي ضمان التأهل لربع النهائي بعد أن كان فاز على ماليزيا في المباراة الأولى بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
 
أما المنتخب العراقي فستكون مهمته صعبة بعض الشيء لاسيما أنه خسر مباراته الأولى أمام الصين صفر-واحد، كما أنه يفتقر إلى خدمات أبرز لاعبيه يونس محمود ونشأت أكرم وهوار ملا محمد بعد تعذر مشاركتهم في الدورة.
 
وفي المجموعة ذاتها تخوض الصين لقاء سهلا نوعا ما مع ماليزيا في الساعة الخامسة والربع من مساء اليوم (الثانية والربع مساء بتوقيت غرينتش) وعلى نفس الملعب.
 
الصين لديها ثلاث نقاط من فوزها على العراق بهدف مقابل لا شيء في مباراتها الأولى، فيما لا تمتلك ماليزيا أي نقطة لحد الآن بعد هزيمتها أمام عمان في المباراة الأولى صفر – 3.
 
المجموعة السادسة تشهد لقاء في غاية الأهمية للمنتخب السوري أمام اليابان في الساعة الخامسة والربع على ملعب نادي قطر، تليها مباراة سهلة لكوريا الشمالية أمام باكستان.
 
سوريا تدخل المباراة برصيد نقطة واحدة بعد تعادلها مع كوريا الشمالية سلبيا في مباراتها الأولى وتحتاج للفوز في مباراة اليوم لإنعاش آمالها بالتأهل لربع النهائي.
 
أما اليابان فتدخل المباراة وفي جعبتها ثلاث نقاط بعد فوزها في المباراة الأولى على باكستان 3-2، وتبدو الأقرب للتأهل لربع النهائي لما تضمه من لاعبين بارزين في صفوفها.
 
وفي المباراة الثانية تبدو حظوظ كوريا الشمالية قوية للتأهل لربع النهائي بسبب إمكانياتها الفنية العالية مقابل عدم خبرة منافسها الباكستاني.
 
ويستضيف ملعب نادي السد مساء اليوم مباراتين ضمن المجموعة الرابعة الأولى بين الهند ومالديف في الساعة الخامسة والربع تعقبها مباراة مهمة بين إيران وهونغ كونغ.

الهند لديها نقطة واحدة من تعادلها مع هونغ كونغ بهدف واحد لكل منهما، في حين تمتلك إيران ثلاث نقاط بعد فوزها في المباراة الأولى على المالديف 3-1، وفوزها في مباراة اليوم يمهد الطريق أمامها للترشح لربع النهائي.
المصدر : الجزيرة