منتخب اليمن يستعد في مصر لخليجي 18
آخر تحديث: 2006/12/26 الساعة 00:43 (مكة المكرمة) الموافق 1427/12/6 هـ
اغلاق
خبر عاجل :مصادر للجزيرة: قتلى وجرحى مدنيون بغارات للتحالف في محافظة حجة شمالي غربي اليمن
آخر تحديث: 2006/12/26 الساعة 00:43 (مكة المكرمة) الموافق 1427/12/6 هـ

منتخب اليمن يستعد في مصر لخليجي 18

منتخب اليمن احتل المركز الأخير في كأس الخليج السابقة بقطر (الجزيرة نت)

بدأ منتخب اليمن لكرة القدم معسكرا تدريبيا في العاصمة المصرية القاهرة استعدادا للمشاركة في كأس الخليج الثامنة عشرة التي تنطلق بالإمارات يوم 17 يناير/كانون الثاني المقبل.
 
وسيخوض المنتخب أولى مبارياته الودية مع المقاولون العرب، في حين صرح مدربه المصري محسن صالح بأن المعسكر يستمر إلى يوم الجمعة المقبل وقد يمتد لفترة أخرى إذا ما رأى اتحاد الكرة اليمني ذلك.
 
وأضاف صالح أن المنتخب اليمني يضم عناصر واعدة وشابة ويسعى لتقديم عروض قوية في كأس الخليج لتحسين موقع الكرة اليمنية على الساحة العربية، علما بأنه سيلعب ضمن المجموعة الأولى للبطولة التي تضم أيضا منتخب الإمارات المضيف ومنتخبي عمان والكويت.

وكان المدرب المصري تولى تدريب منتخب اليمن قبل شهر وقاده في التصفيات التمهيدية لبطولة كأس العرب التي يقيمها الاتحاد العربي لكرة القدم على مدار عامي 2007 و2008 وتقام نهائياتها في يناير/كانون الثاني 2009، حيث تصدر الفريق المجموعة التي ضمت معه جيبوتي وجزر القمر.
 
جدير بالذكر أن منتخب اليمن كان صادف موقفا غريبا لدى وصوله إلى مصر أمس الأحد حيث اكتشف اللاعبون أنهم قدموا إلى القاهرة بدون وثائق سفرهم التي نسيها المدير الإداري للفريق في مطار صنعاء.
 
وتوجه عدد من الدبلوماسيين بالسفارة اليمنية في القاهرة إلى المطار وقاموا بإصدار وثائق سفر لأعضاء الفريق.
المصدر : رويترز