آثار الخسارة تبدو على المدرب فيليكس ماغات (يمين) ومدير النادي أولي هونيس (الأوروبية)

أعلن أولي هونيس المدير العام لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم عن
مساندته التامة لمدرب الفريق فيليكس ماغات رغم الخروج المبكر للفريق من دور الستة عشر لكأس ألمانيا بالخسارة أمام ألمانيا أخن 2-4 الأربعاء الماضي.
 
واعترف هونيس لصحيفة "بيلد" الألمانية بأن الفريق البافاري يمر بمرحلة حرجة لكنه أضاف أن "ماغات لم يكن أبدا محل جدال ولن يكون كذلك الآن".
 
وبعد أن احتفظ بلقبي الدوري وكأس ألمانيا في العامين الماضيين فإن بايرن ميونيخ يحتل حاليا المركز الثالث في الدوري بفارق ثلاث نقاط فقط خلف فريقي فيردر بريمن وشالكه اللذين يقتسمان الصدارة مع دخول المسابقة مرحلة العطلة الشتوية.

من جانبه قال كارل هاينز رومينيغه نائب رئيس النادي إن بايرن ميونيخ "قانع" بسير الأمور في الموسم الحالي مؤكدا أن الفريق ما زال يدافع عن لقب "البوندسليغا" ولن يتخل عنه بسهولة.
 
نتائج البطولة
وكان أخن قد فجر مفاجأة مدوية عندما تغلب على بايرن بأربعة أهداف للروماني لورينتيو ريغهيكامف (11 و39) وماريوس إيبيرز (44) وجان شلودراف (89) مقابل هدفين سجلهما لوكاس بودولسكي (47) والهولندي مارك فان بومل (67).
 
وفي بقية المباريات فاز هانوفر على دويسبورغ (درجة ثانية) بهدف وحيد وفولفسبورغ على مضيفه غرويثر فورث (درجة ثانية) 3-1، وفاز كيكرز أوفنباخ على ضيفه واكر بورغهاوزن 2-1 علما بأن الفريقين يلعبان في الدرجة الثانية.

المصدر : وكالات