جماهير الأهلي نزلت إلى شواع القاهرة للاحتفال بإنجازه العالمي (الجزيرة نت)
 
 
بعد الاستقبال الحافل الذي لقيه لاعبو الأهلي المصري لكرة القدم عند عودتهم إلى القاهرة تواصلت الإشادات من النقاد المصريين بالفريق، بعد أن حقق المركز الثالث في بطولة العالم للأندية التي اختتمت في اليابان هذا الأسبوع.
 
وفي تصريحات خاصة للجزيرة نت أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري اللاعب السابق بالأهلي مجدي عبد الغني أن ما حققه الأهلي إنجاز رائع للكرة المصرية والعربية حيث كان الحضور المصري مشرفا من خلال أداء اللاعبين خلال البطولة.

وقال عبد الغني إن الأهلي أكمل بهذا الإنجاز مثلث (الإنجازات) التي شهدها عام 2006، حيث بدأ بفوز المنتخب المصري ببطولة كأس الأمم الأفريقية، ثم فوز الأهلي ببطولة رابطة الأبطال الأفريقية بعد تغلبه على الصفاقسي التونسي.
 
وتوقع عضو اتحاد الكرة ألا يمر هذا الحدث دون أن يجني لاعبو الاهلي ثمار الإنجاز، من خلال عدد من عروض الاحتراف التي ستنهال على لاعبي الاهلي، داعيا إلى استثمار هذه الفرصة لتقديم هؤلاء اللاعبين للكرة العالمية.
 
بدوره أكد النجم السابق بالأهلي مصطفى يونس أن الموكب الاحتفالي الشعبي الذي سار بالنجوم في شوارع العاصمة المصرية يؤكد أن الأهلي كان مصدر إسعاد للجماهير المصرية.

أعلام الأهلي الحمراء كانت بارزة في الاحتفالات (الجزيرة نت)
رصيد إيجابي
وأشاد مصطفى يونس في تصريح للجزيرة نت بأداء لاعبي الأهلي وانضباطهم في ساحة الملعب، ما أعطى انطباعا إيجابيا عن مصر كبلد حضاري وما أضافه ذلك من رصيد إيجابي لسمعة مصر الرياضية.

وعزا يونس إنجازات النادي الأهلي في الأشهر الأخيرة إلى "منظومة متكاملة تقف وراء الفريق حيث يتكامل الفريق فنيا وإداريا وجماهيريا وإعلاميا"، معتبرا ذلك درسا للأندية المصرية.
 
وكانت بعثة الأهلي عادت للقاهرة أمس حيث احتشد الآلاف من الجماهير لتحيتها، فيما استقل اللاعبون حافلة مكشوفة طافت بها عددا من شوارع العاصمة المصرية قبل أن تصل مقر النادي حيث استمرت الاحتفالات إلى الليل.
 
وشارك في الاستقبال كذلك نجل الرئيس المصري جمال مبارك أمين لجنة السياسات بالحزب الوطني الحاكم، وحسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة، وسمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إضافة إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة الأهلي.

المصدر : الجزيرة