الزمالك يقيل مدربه كاجودا بعد هزيمته أمام المصري
آخر تحديث: 2006/12/15 الساعة 23:24 (مكة المكرمة) الموافق 1427/11/25 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/12/15 الساعة 23:24 (مكة المكرمة) الموافق 1427/11/25 هـ

الزمالك يقيل مدربه كاجودا بعد هزيمته أمام المصري

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة ممدوح عباس إقالة البرتغالي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مانويل كاجودا, إثر الهزيمة التي مني بها الفريق اليوم أمام المصري البورسعيدي صفر-2 بالدوري المحلي.

وجاءت الهزيمة استمرارا للنتائج المتذبذبة للفريق تحت قيادة كاجودا بالموسم الحالي والتي كان منها التعادل مع أهلي بوعريريج الجزائري 2-2 قبل أيام بالقاهرة ضمن منافسات دور الثمانية (دور المجموعات) بدوري أبطال العرب.

وذكرت مصادر بالنادي أن النية في مجلس الإدارة تتجه نحو التعاقد مع حلمي طولان لاعب الزمالك السابق والذي حقق نتائج رائعة كمدرب مع فريق حرس الحدود بالدوري خلال مواسم سابقة.

من جانبه قال حازم فوزي نائب رئيس النادي إن حلمي طولان من الأسماء المطروحة والمرشحة بقوة، وسيبدأ مجلس إدارة النادي التفاوض معه مباشرة إذا تم الاستقرار عليه وذلك لمعرفته بظروف الفريق.

وأضاف فوزي أن الهزيمة أمام المصري كانت آخر ما يتوقعه مجلس الإدارة في ظل الظروف التي يعاني منها المصري الموسم الحالي والتي أخرت ترتيبه بشكل كبير بجدول الدوري.

وعن قيمة الشرط الجزائي التي ينص عليها عقد كاجودا، أشار فوزي إلى أنه موضوع سيدرسه مجلس الإدارة بوقت لاحق، والمهم حاليا هو إعادة الاستقرار للفريق وإنقاذه من دوامة النتائج الهزيلة.

نتائج المرحلة
من جهة أخرى أسفرت بقية مباريات الجمعة ضمن المرحلة الـ15 من الدوري عن خسارة إسمنت السويس أمام بترول أسيوط صفر-1 وتعادل الاتحاد السكندري مع طنطا 1-1، وإنبي مع طلائع الجيش بنفس النتيجة.

وكانت المرحلة انطلقت أمس الخميس حيث فاز غزل المحلة على الأولمبي 1-صفر وتعادل الترسانة مع بتروجيت 3-3 وحرس الحدود مع المقاولون العربي صفر-صفر، فيما تأجلت مباراة الإسماعيلي مع الأهلي بسبب مشاركة الأخير في بطولة العالم للأندية الجارية حاليا باليابان.

ويتصدر الإسماعيلي ترتيب الفرق برصيد 31 نقطة من 14 مباراة يليه الأهلي وله 29 نقطة من 11 مباراة ثم الزمالك 26 من 13 مباراة.

المصدر : الألمانية