بايرن ميونيخ وبنفيكا وسانتوس في دورة ودية بدبي
آخر تحديث: 2006/12/14 الساعة 21:26 (مكة المكرمة) الموافق 1427/11/24 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/12/14 الساعة 21:26 (مكة المكرمة) الموافق 1427/11/24 هـ

بايرن ميونيخ وبنفيكا وسانتوس في دورة ودية بدبي

فريق بايرن ميونيخ سيلعب في دبي الشهر المقبل (الفرنسية)

تشارك فرق بايرن ميونيخ الألماني وبنفيكا البرتغالي وسانتوس البرازيلي ولاتسيو الإيطالي في دورة ودية في كرة القدم تستضيفها إمارة دبي مطلع الشهر المقبل وذلك خلال فترة التوقف الشتوي لمنافسات الكرة في عدد من الدول الأوروبية.
 
وتحمل الدورة الودية اسم كأس الشيخ محمد بن راشد آل متكوم، وستنطلق في الثامن من يناير/كانون الثاني المقبل حيث يلعب بايرن ميونيخ مع بنفيكا، وسانتوس مع لاتسيو على أن يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية.
 
جدير بالذكر أن بايرن ميونيخ دأب في الأعوام الأخيرة على إقامة معسكر تدريبي في دبي خلال فترة عطلة الشتاء التي تتوقف فيها منافسات الكرة الألمانية، وسيمتد معسكره هذا العام في الفترة من خمسة إلى 14 من الشهر المقبل.
 
واعتبر مدير النادي ونجمه السابق كارل هاينز رومينيغه أن المشاركة في دورة دبي ستعود على فريقه بالفائدة المادية والفنية، مشيرا إلى أن النادي البافاري لم يستعد جيدا قبل انطلاق الموسم الحالي بسبب مونديال 2006 الذي استضافته ألمانيا من 9 يونيو/حزيران إلى 9 يوليو/تموز الماضيين.
 
وقال رومينيغه إن بايرن ميونيخ يأمل دخول القسم الثاني للدوري الألماني باستعداد جيد لتلافي تكرار إهدار النقاط الذي جعله يتراجع إلى المركز الرابع في الترتيب علما بأنه جمع بين بطولتي الدوري والكأس في العامين الماضيين.
المصدر : الفرنسية