الأمير عبد الله بن متعب يحمد الله على الفوز بالذهبية (الفرنسية)

أحرز الفريق السعودي ذهبية مسابقة فروسية القفز على الحواجز التي جرت اليوم على مضمار نادي الدوحة للسباق والفروسية ضمن دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة الدوحة 2006.
 
وجاء فوز الفريق السعودي المؤلف من الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن متعب ووليد عبد الله شربتلي وسالم عبد الله كمال حمدان وخالد العيد بعد إنهائهم الجولة الأخيرة من السباق بأقل عدد من الأخطاء (أربعة فقط).
 
وهذه هي الذهبية السادسة للسعودية في الدورة بعد ثلاث ذهبيات في ألعاب القوى وذهبيتين في البولينغ، ورفعت رصيدها إلى 14 ميدالية بعد أربع برونزيات (اثنتان في ألعاب القوى ومثلهما في البولينغ).

وحل الفريق الكوري الجنوبي المؤلف من جو جونغ هيان وسونغ سانغ وك وهوانغ سون ون وبارك جا هونغ ثانيا بعد ارتكابه 13 خطأ محرزا الميدالية الفضية.
 
أما الميدالية البرونزية فكانت من نصيب الفريق الإماراتي المؤلف من الشيخة لطيفة أحمد بن مكتوم آل مكتوم وعبد الله محمد سعيد المري ومحمد عبد الله خليفة المهيري وعبد الله أحمد سيف المهيري بعد ارتكابه 16 خطأ.
 
وهذه هي الميدالية البرونزية الثانية للإمارات بعد الأولى لمحمود العطار في البولينغ فرفعت رصيدها إلى ست ميداليات بعد ذهبية في كمال الأجسام وثلاث فضيات (اثنتان في البولينغ وواحدة في الرماية).
 
الشيخ عبد الله علي خالد آل ثاني كان ضمن الفريق القطري الذي حل رابعا (الفرنسية)
وحل الفريق القطري المؤلف من الشيخ عبد الله علي خالد آل ثاني وعلي سعد أحمد يوسف الرميحي ومبارك سعد أحمد يوسف الرميحي وبدر درويش فخرو رابعا بعد ارتكابه عشرين خطأ.
 
وتعليقا على نتيجة المباراة قال الفارس السعودي خالد العيد إن فريقه استحق الفوز بعد أن أدى السباق بطريقة ممتازة رغم تساقط الأمطار، مشيرا إلى أن جميع أعضاء فريقه قدموا مستوى رفيعا ومن الصعب تحديد من هو الفارس الأفضل بينهم.

المصدر : الجزيرة + الفرنسية