انتصارات لقطر والكويت والبحرين بمسابقة الكرة لألعاب الدوحة
آخر تحديث: 2006/12/1 الساعة 16:19 (مكة المكرمة) الموافق 1427/11/11 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/12/1 الساعة 16:19 (مكة المكرمة) الموافق 1427/11/11 هـ

انتصارات لقطر والكويت والبحرين بمسابقة الكرة لألعاب الدوحة

منتخبا قطر والكويت يضربان بقوة في أولى المباريات (رويترز) 

تصدر منتخبا قطر والكويت مجموعتيهما في منافسات كرة القدم بآسياد الدوحة 2006.

وفازت قطر على الأردن (المجموعة الأولى) بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كل من سباستيان سوريا في الدقيقة السادسة وعادل لامي بالدقيقة 69 وحسين ياسر بعد ذلك بدقيقة واحدة.

وحلت أوزبكستان ثانية بالمجموعة بعدما تغلبت على الإمارات بهدفين لألكسندر جيونج في الدقيقتين 45 و55، مقابل هدف لياسر مطر في الدقيقة 69.

وفي المجموعة الثالثة تغلبت الكويت على قرغيزستان بثلاثية نظيفة، تناوب على تسجيلها محمد سند في الدقيقة 58 وحسين الموسوي في الدقيقة 74 وبدر المطوع في الدقيقية 90.

وحلت تايلند ثانية بفارق الأهداف، بعد أن فازت بصعوبة على فلسطين بهدف وحيد سجله سو شاو في الدقيقة 11.

وفي المجموعة الثانية فازت البحرين على فيتنام بهدفين لهدف واحد. وسجل الهدفين اللاعب السيد عدنان أحدهما من ضربة جزاء، بينما سجل الهدف الوحيد لفيتنام اللاعب فين لي شونغ.

وتحتل البحرين المركز الثاني بالمجموعة بفارق الأهداف خلف كوريا الجنوبية التي سحقت بنغلاديش بثلاثية نظيفة سجلها لي تشون سوو بالدقيقة الثانية وبارك تشو يونغ بالدقيقتين 59 و74.

وتقام الجولة الثانية من منافسات كرة القدم بالآسياد السبت المقبل، حيث يواجه الإمارات نظيره الأردني، وتلعب قرغيزستان ضد تايلند، بينما تتقابل فيتنام وكوريا الجنوبية، وأوزبكستان وقطر، وتلتقي الكويت مع فلسطين، والبحرين مع بنغلاديش.

وتقام اليوم الأربعاء ست مباريات ضمن الجولة الأولى، تجمع الهند مع هونغ كونغ، وإيران مع المالديف (المجموعة الرابعة) وعمان مع ماليزيا، والعراق مع الصين (المجموعة الخامسة) واليابان مع باكستان، وسوريا مع كوريا الشمالية (المجموعة السادسة).

المصدر : الفرنسية