أحد رجال الشرطة يقتاد بول جاسكوين للتحقيق معه (الفرنسية)

تواصلت مشاغبات لاعب كرة القدم الإنجليزي المعتزل بول جاسكوين حيث ألقت الشرطة البريطانية القبض عليه اليوم الأربعاء، للاشتباه في اعتدائه بالضرب على أحد المصورين بملهى ليلي في ساوث كينسنغتون.
 
وقال متحدث باسم شرطة "سكوتلاند يارد" إن جاسكوين الذي كان عضوا بالمنتخب الإنجليزي لكرة القدم احتجز في مقر شرطة غرب لندن، مشيرا إلى أن الشخص المعتدى عليه لا يبدو بحاجة إلى العلاج في المستشفى.
 
ومنذ وجوده في الملاعب اشتهر جاسكوين الذي يبلغ عمره حاليا 39 عاما بميله إلى الشغب والأعمال العنيفة واستمر ذلك حتى بعد اعتزاله. وشهدت مسيرته العديد من الأحداث المثيرة للجدل علما بأنه لعب لأندية نيوكاسل وتوتنهام الإنجليزيين ولاتسيو الإيطالي ورينجرز الأسكتلندي.
 
وغاب جاسكوين تماما عن ملاعب كرة القدم منذ ديسمبر/كانون أول الماضي حيث أقيل من تدريب فريق كيترنغ تاون الذي لا يشارك في أي من درجات الدوري الإنجليزي، وذلك بعد أن اتهمه رئيس النادي عمران لاداك بأنه يكون "تحت تأثير الكحوليات قبل وأثناء وبعد العديد من مباريات الفريق وتدريباته".

من جهة أخرى قبضت الشرطة الإنجليزية على نجم منتخب السنغال حاجي ضيوف المحترف حاليا في نادي بولتون الإنجليزي وحققت معه لبعض الوقت بتهمة الاعتداء البدني على زوجته.

وقالت الشرطة إنها أطلقت سراح ضيوف البالغ من العمر 25 عاما بكفالة مالية انتظارا لاستكمال التحريات.

المصدر : وكالات