فريق مغمور يخرج مانشستر يونايتد من كأس الأندية الإنجليزية
آخر تحديث: 2006/11/9 الساعة 00:39 (مكة المكرمة) الموافق 1427/10/18 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/11/9 الساعة 00:39 (مكة المكرمة) الموافق 1427/10/18 هـ

فريق مغمور يخرج مانشستر يونايتد من كأس الأندية الإنجليزية

حائط بشري من لاعبي مانشستر يحاول التصدي لكرة من أحد لاعبي ساوثند (رويترز)
 
حقق فريق ساوثند يونايتد، الذي يقبع في أسفل الدرجة الثانية، إحدى أضخم المفاجآت في تاريخ مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، بإخراجه مانشستر يونايتد العريق وحامل اللقب بفوزه عليه 1-صفر في المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء.
 
وكان بطل المباراة مهاجم ساوثند فريدي إيستوود الذي سجل هدف المباراة الوحيد من ركلة حرة مباشرة لم يتمكن الحارس الاحتياطي لمانشستر البولندي توماس كوشتشاك من التصدي لها (27).
 
كما شهدت المباراة تألقا لافتا لحارس ساوثند، داريل فلاهافان الذي تصدى للعديد من الكرات خاصة من المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
 
والمثير أن مدرب مانشستر، ألكس فيرغسون لم يخض المباراة باللاعبين الاحتياطيين كما هي العادة في الأدوار الأولى من هذه البطولة، وإنما دفع بتشكيلة معظمها من اللاعبين الأساسيين باستثناء غياب بول سكولز وواين غيغز وريو فرديناند، في حين قاد الهجوم واين روني ورونالدو.
 
وجاءت هذه الهزيمة لتعكر صفو الاحتفالات التي يشهدها نادي مانشستر يونايتد هذا الأسبوع بمناسبة مرور 20 عاما على تولي فيرغسون تدريب الفريق.
 
بقية النتائج
وعانى نيوكاسل في تخطي عقبة واتفورد وهزمه بركلات الترجيح 5-4 بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 ثم انتهى الوقت الإضافي بالتعادل 2-2.
 
وتغلب تشارلتون على تشسترفيلد بركلات الترجيح أيضا 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2 والإضافي بالتعادل 3-3، بينما فاز ويكومب على نوتس كاونتي بهدف نظيف.
المصدر : وكالات