إنتر وباليرمو يواصلان صراعهما على قمة الدوري الإيطالي
آخر تحديث: 2006/11/7 الساعة 01:44 (مكة المكرمة) الموافق 1427/10/16 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/11/7 الساعة 01:44 (مكة المكرمة) الموافق 1427/10/16 هـ

إنتر وباليرمو يواصلان صراعهما على قمة الدوري الإيطالي

لاعبو إنتر ميلان يحتفلون بالهدف الثاني (الفرنسية) 

بقيت الصدارة مشتركة بين إنتر ميلان وباليرمو بفوز الأول على ضيفه أسكولي 2-صفر، والثاني على ضيفه سمبدوريا بالنتيجة نفسها اليوم الأحد في المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

في المباراة الأولى تابع إنتر ميلان صحوته في الآونة الأخيرة وحقق فوزا مستحقا على أسكولي أبقاه في الصدارة بفارق الأهداف، علما بأنه انتظر حتى الدقيقة 41 ليفتتح التسجيل عبر الأرجنتيني خافيير زانيتي, ثم عزز تقدمه في الدقيقة 53 عبر مدافع أسكولي ميركو كوديني الذي سجل في مرماه بالخطأ.

وفي الثانية استغل باليرمو عاملي الأرض والجمهور وحقق فوزه الثامن لهذا الموسم بتغلبه على سمبدوريا 2-صفر, حيث منح يوغينيو كوريني التقدم لباليرمو في الدقيقة 35 وأضاف كريستيان زاكاردو الهدف الثاني في الدقيقة 70.
 
وعزز روما موقعه في المركز الثالث بتغلبه على فيورنتينا 3-1، حيث تقدم الأخير بواسطة التشيكي توماس يوجفالوسي في الدقيقة  15، لكن روما رد بقوة بثلاثية تناوب على تسجيلها دانييلي دي روسي (39) والبرازيلي رودريغو تاداي (49 و66).
 
ميلان يواصل نتائجه المخيبة للأمل في الدوري الإيطالي (الفرنسية)
بقية النتائج:
واصل ميلان نزيف النقاط بخسارته أمام أتالانتا بهدفين نظيفين سجلهما نيكولا فنتولا (50) وأندريا سونسين (90).
 
وهذه هي الخسارة الثانية على التوالي لميلان بعد سقوطه أمام جاره وغريمه التقليدي إنتر ميلان 3-4 السبت الماضي.
 
في المباريات الأخرى حقق ليفورنو فوزا ثمينا على ضيفه أودينيزي بهدف وحيد سجله العاجي إبراهيما باكايوكو في الدقيقة 73, في حين تعادل إمبولي مع لاتسيو 1-1 وتعادل تورينو مع ميسينا بالنتيجة ذاتها. وتعادل أيضا كييفو مع كالياري صفر-صفر.
المصدر : وكالات