ديبورتيفو يتعادل مع برشلونة بالدوري الإسباني
آخر تحديث: 2006/11/5 الساعة 18:21 (مكة المكرمة) الموافق 1427/10/14 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/11/5 الساعة 18:21 (مكة المكرمة) الموافق 1427/10/14 هـ

ديبورتيفو يتعادل مع برشلونة بالدوري الإسباني

خوان رودريغيز يحتفل بتسجيل هدف التعادل لديبورتيفو (الفرنسية) 

تعادل ديبورتيفو كورونا مع ضيفه برشلونة متصدر الدوري الإسباني وحامل لقبه 1-1 ليعطي فرصة ثمينة لإشبيلية كي يخطف القمة في حالة فوزه على أوساسونا ولريال مدريد كي يشارك بها إذا فاز على سلتفا فيغو مساء اليوم.
 
وحل برشلونة ضيفا على ملعب ريازور مساء السبت في المرحلة التاسعة من البطولة وهو يعاني إرهاقا واضحا بعد سلسلة من اللقاءات القوية منها اثنان مع تشلسي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا وبينهما لقاء القمة المحلي مع غريمه ريال مدريد.
 
وازدادت صعوبة مهمة برشلونة بافتقاد نجم وسطه الدولي خافي هرنانديز للإصابة وكذلك المهاجم الآيسلندي إيدور غوديونسن، حيث انضما إلى الكاميروني صامويل إيتو هداف الفريق الذي يغيب لعدة أشهر بسبب إصابة خطيرة.
 
ودفع الهولندي فرانك رايكارد بالأرجنتيني خافيير سافيولا في خط الهجوم مع مواطنه ليونيل ميسي ومن خلفهما البرازيلي رونالدينيو والبرتغالي ديكو، وبالفعل حصل سافيولا على ركلة جزاء تصدى لها رونالدينيو بنجاح في الدقيقة 40 مسجلا هدفه السادس هذا الموسم.

ومع بداية الشوط الثاني واصل الفريقان إضاعة الفرص المحققة قبل أن يحصل ديبورتيفو على ركلة جزاء سددها الأورغوياني فابيان وتصدى لها حارس برشلونة فيكتور فالديز لكنها ارتدت أمام خوان رودريغيز فتابعها داخل الشباك (73).

وفي بقية مباريات السبت، تعادل مايوركا مع ضيفه أتلتيكو مدريد صفر-صفر، بينما عمق ليفانتي جراح ضيفه ريال سوسيداد متذيل الترتيب بالفوز عليه بهدفين نظيفين.
 
   - ترتيب فرق الصدارة:
   1- برشلونة              20 نقطة من 9 مباريات
   2- إشبيلية                18 من 8
   3- ريال مدريد           17 من 8
   4- سرقسطة              16 من 8
   5- فالنسيا                16 من 8
      خيتافي                 16 من 8
المصدر : وكالات