الأهلي المصري يمنع الصحفيين من تغطية تدريباته
آخر تحديث: 2006/11/6 الساعة 00:27 (مكة المكرمة) الموافق 1427/10/15 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/11/6 الساعة 00:27 (مكة المكرمة) الموافق 1427/10/15 هـ

الأهلي المصري يمنع الصحفيين من تغطية تدريباته

منع مسؤولو نادي الأهلي المصري  الصحفيين من حضور تدريبات الفريق الذي يستعد لإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم أمام الصفاقسي التونسي بدعوى الحفاظ على سرية التدريبات.

وقال مسؤول الإعلام بالنادي جمال جبر إن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل خوسيه قرر أن تكون تدريبات الفريق سرية طوال الأيام الثلاثة القادمة وحتى موعد سفر الفريق إلى تونس الأربعاء المقبل.

وبرر جبر الأمر بأن إدارة الأهلي لم تتمكن من إبلاغ ممثلي وسائل الإعلام بقرار الجهاز الفني الخاص بسرية المباريات، وعندما حضر الصحفيون لمتابعة التدريبات صباح اليوم فوجئوا برجال أمن النادي يمنعونهم.

من جانبهم رد أكثر من 12 صحفيا ومحررا على تصرف مسؤولي الأهلي بالقيام بوقفة احتجاجية أمام البوابة الرئيسية للنادي ثم توجهوا بعد ذلك إلى مقر عمل رئيس الأهلي حسن حمدي في مؤسسة الأهرام وقدموا مذكرة احتجاج مكتوبة نظرا لعدم تواجده بمكتبه.

يشار إلى أن الفريق المصري سيلتقي مع نظيره التونسي في إياب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا على ملعب رادس بتونس يوم 11 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، علما بأن مباراة الإياب في القاهرة انتهت بالتعادل 1-1.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت شدا وجذبا بين وسائل الإعلام المصرية والبرتغالي خوسيه الذي امتنع عن حضور المؤتمرات الصحفية بعد المباريات أو في الأوقات العادية بدعوى أن الصحفيين المصريين يحرفون تصريحاته التي نال بسببها غرامة عشرة آلاف جنيه (1700 دولار) من اتحاد الكرة المصري الأسبوع الماضي لمهاجمته الحكام.

المصدر : رويترز