لاعب فولفسبورغ مايك هانكه (يسار) وجذب غير مشروع لأحد لاعبي هامبورغ (الفرنسية)

تعثر فيردر بريمن متصدر الدوري الألماني لكرة القدم أمام ضيفه إينرجي كوتبوس الوافد الجديد على دوري الأضواء  وانتهى لقاؤهما بالتعادل 1-1 اليوم السبت ضمن المرحلة العاشرة للبطولة.
 
ووضع كوتبوس مفاجأة الموسم حدا لمسلسل انتصارات مضيفه بريمن، مسديا خدمة كبيرة لبايرن ميونيخ حامل اللقب وكذلك لفريق شالكه اللذين يلتقيان غدا الأحد في قمة المرحلة حيث سيكون الفائز منهما على بعد نقطة واحدة من بريمن.
 
وعانى بريمن في الشوط الأول لفك عقدة دفاع ضيفه رغم أن مهاجميه تمكنوا من  تسجيل 18 هدفا في المباريات الأربع الأخيرة، ثم ازدادت الأمور سوءا عندما تقدم الضيوف في الدقيقة 49 بهدف للكاميروني فرانسيس كيويو، لكن بريمن عادل النتيجة عبر الكرواتي إيفان كلاسنيتش إثر كرة من ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 76.
 
من جهة أخرى تقدم شتوتغارت إلى المركز الثاني مؤقتا بعدما حقق فوزا ثمينا على مضيفه أخن 4-2، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر.
 
وتغلب هرتا برلين على ضيفه نورمبورغ بهدفين للصربي ماركو بانتيليتش (29 و65) الذي عزز صدارته لترتيب الهدافين برصيد 7 أهداف، مقابل هدف للكرواتي إيفيكا بانوفيتش (47)، ليصعد إلى المركز الثالث مؤقتا برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف أمام بايرن ميونيخ وشالكه.
 
وفي بقية المباريات تعادل أرمينيا بيليفيلد مع مضيفه بروسيا درتموند 1-1، وليفركوزن مع ضيفه ماينتس بنفس النتيجة، بينما فاز فولفسبورغ على ضيفه هامبورغ 1-صفر.

المصدر : وكالات