مباراة الغرافة والأهلي شهدت أخطاء كبيرة من الجانبين (الفرنسية)

حقق فريق الغرافة فوزا صعبا على الأهلي في المرحلة التاسعة من الدوري القطري, فيما حقق الخور أول فوز له على حساب الوكرة.
 
وفي المباراة الأولى تقدم الأهلي بهدف من الغاني مباراسيم في الدقيقة 23 قبل أن يعادل العراقي يونس محمود (29) للغرافة الذي تقدم بعدها عبر هدفين من أنس مبارك (48) والبرازيلي رودريغو (58).
 
ثم قلص الأهلي الفارق عبر يونس على (59) قبل أن يعادل وبعد دقيقة واحدة فقط السنغالي إبراهيم باه النتيجة 3-3. وتسبب يونس محمود في إحداث مشكلة حادة بهدفه الثاني وهدف الغرافة الرابع (73) قبل أن يعادل الأهلي مجددا بواسطة مباراسيم (80).
 
ولم يفرح مباراسيم وفريقه بهدف التعادل كثيرا, إذ خطف يونس محمود هدف التقدم للغرافة (85) مسجلا أول "هاتريك" في  الدوري لهذا الموسم.
 
وبهذه النتيجة صعد الغرافة مؤقتا إلى المركز الثاني ولأول مرة بعد أن رفع رصيده إلى 15 نقطة, فيما توقف رصيد الأهلي عند تسع نقاط بالمركز الثامن.
 
مشهد فريد
وشهدت مباراة الغرافة والأهلي حادثة غريبة كان بطلها الأمين العام للأهلي خالد شبيب ورئيس جهاز الكرة عندما اندفع إلى داخل الملعب للاحتجاج على حكم المباراة لاحتسابه الهدف الرابع من تسلل ولمسة يد للمرة الأولى في الملاعب القطرية.
 
كما كان حارسا المرمى عبد العزيز علي من الأهلي ومهدي عباس من الغرافة نجمي المباراة ليس لأدائهما بل بسبب الأخطاء الفادحة التي ارتكباها.
 
وفي المبارة الثانية حقق الخور أول فوز له على الوكرة بهدف مقابل لاشيء. وجاء الهدف من خطأ دفاعي قاتل, إذ حاول الفرنسي ألن جوما تشتيت الكرة فاصطدمت بزميله عادل دوريش وسكنت شباكه (55).
 
ورغم الفوز الوحيد بقي الخور في المركز الأخير ورفع رصيده إلى خمس نقاط, في حين توقف الوكرة بالمركز الرابع برصيد 14 نقطة.

المصدر : الفرنسية