خروج الرجاء والإسماعيلي من دوري أبطال العرب
آخر تحديث: 2006/11/27 الساعة 22:34 (مكة المكرمة) الموافق 1427/11/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/11/27 الساعة 22:34 (مكة المكرمة) الموافق 1427/11/6 هـ

خروج الرجاء والإسماعيلي من دوري أبطال العرب

 
ودع فريق الرجاء البيضاوي المغربي حامل اللقب منافسات دوري أبطال العرب لكرة القدم من دورها الثاني على يد ضيفه أهلي جدة السعودي، بينما خرج الإسماعيلي المصري من البطولة على يد ضيفه الجزائري أهلي برج بوعريريج.
 
ورغم تحقيقه نتيجة جيدة في مباراة الذهاب التي جرت في السعودية وانتهت بالتعادل 1-1 فإن الرجاء فشل في التفوق على ملعبه بلقاء الإياب الذي جرى الأحد وانتهى بالتعادل 3-3 ليستفيد أهلي جدة من قاعدة أفضلية تسجيل أهداف أكثر خارج الأرض.
 
وجاءت أهداف الرجاء في مباراة أمس عن طريق عبد اللطيف جريندو (43) وعبد الرحيم شكيليط (60) وهشام أبو شروان (64) بينما سجل للأهلي وليد عبد ربه (37) ومالك معاذ (51) والصربي  ميودراغ أنديكوفيتش (79).
 
والمثير أن الأهلي بلغ ربع نهائي البطولة العربية دون أن يحقق أي فوز حتى الآن حيث سبق له أن تعادل سلبا ذهابا وإيابا مع اتحاد المنستير التونسي في الدور الأول قبل أن تبتسم له ركلات الترجيح، ثم تعادل ذهابا وإيابا مع الرجاء البيضاوي في الدور الثاني.
 
من جانبه خرج الإسماعيلي بطريقة مشابهة للرجاء حيث تعادل سلبيا في مباراة الذهاب التي جرت الأسبوع الماضي على ملعب برج بوعريريج، لكنه لم يستطع تسجيل أي هدف في مباراة الإياب التي جرت بالقاهرة وانتهت دون أهداف ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء.
 
ونجح الفريق الجزائري في تسجيل ركلات الترجيح الخمسة عبر عبد الحق منصور وبشير بوجليد والعيد بلهامل والحارس نجيب طوبال وزهير خضارة، بينما سجل الإسماعيلي 3 ركلات ترجيحية بواسطة حسني عبد ربه وعبد الله السعيد ويوسف جمال، وأضاع قائده محمد حمص الركلة الرابعة التي ارتدت من القائم.
المصدر : الفرنسية
كلمات مفتاحية: