الريان القطري يتعاقد مع المدرب الفرنسي لوشانتر
آخر تحديث: 2006/11/27 الساعة 00:16 (مكة المكرمة) الموافق 1427/11/7 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/11/27 الساعة 00:16 (مكة المكرمة) الموافق 1427/11/7 هـ

الريان القطري يتعاقد مع المدرب الفرنسي لوشانتر

شعار نادي الريان القطري
تعاقد نادي الريان القطري رسميا مع المدرب الفرنسي بيير لوشانتر خلفا لمواطنه لوزانو الذي تمت إقالته بعد المرحلة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم. 
 
وقال مدير الفريق يوسف دسمال إن معرفة لوشانتر بالكرة القطرية كونه مدربا سابقا للمنتخب القطري وفريق السيلية من أهم الأسباب التي جعلت إدارة النادي تفكر في التعاقد معه.
 
جدير بالذكر أن بعثة نادي الريان ستغادر العاصمة القطرية الدوحة غدا الاثنين متوجهة إلى الشارقة للانتظام في معسكر تدريبي يستمر أسبوعا استعدادا لاستئناف الدوري المحلي في السابع من ديسمبر/ كانون الأول المقبل.
 
من جهة أخرى توصل نادي الغرافة القطري لاتفاق مع السعودي أسامة المولد مدافع نادي اتحاد جدة والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم كي يصبح اللاعب الخليجي الثاني في الفريق بعد البحريني علاء حبيل.
 
ويضم الغرافة حاليا أربعة لاعبين محترفين، هم البرازيلي رودريغو والمغربيان عثمان العساس وعبد الحق العريف والعراقي يونس محمود.
 
وبانضمام المولد إلى الدوري القطري سيصبح اللاعب السعودي الثاني هذا الموسم بعد تعاقد الريان من قبل مع المدافع نايف القاضي، وهناك لاعب سعودي ثالث في الطريق للانضمام لنادي قطر هو محمد نور لاعب اتحاد جدة أيضا والموقوف محليا بالدوري السعودي.
 
جدير بالذكر أن الاتحاد القطري لكرة القدم يعطي لكل فريق الحق في التعاقد مع أربعة لاعبين أجانب، إضافة إلى لاعبين من دول الخليج العربي يتم معاملتهما لاعبين


مواطنين بناء على اتفاقية أبرمت بين اللجنة الأولمبية القطرية ونظيراتها في هذه الدول.
المصدر : وكالات