استقبال حافل للعطية بطل العالم لسيارات الإنتاج التجاري
آخر تحديث: 2006/11/22 الساعة 23:13 (مكة المكرمة) الموافق 1427/11/1 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/11/22 الساعة 23:13 (مكة المكرمة) الموافق 1427/11/1 هـ

استقبال حافل للعطية بطل العالم لسيارات الإنتاج التجاري

العطية وسط حشد من مستقبليه (الجزيرة نت)  

لقي المتسابق القطري ناصر بن صالح العطية استقبالا حافلا لدى وصوله إلى مطار العاصمة القطرية الدوحة قادما من نيوزيلندا متوجا بلقب بطولة العالم للراليات فئة الإنتاج التجاري.

وتقدم المستقبلين أعضاء الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية إضافة إلى عدد من محبي هذه الرياضة ومشجعي العطية، الذي يعد أحد أبرز الرياضيين في قطر ومن أكثرهم تحقيقا للإنجازات سواء في سباقات السيارات أو رياضة الرماية التي يجيدها أيضا.

وأضاف العطية إنجازه الجديد إلى إنجاز آخر حققه في الموسم الحالي عندما احتفظ بلقب بطولة الشرق الأوسط للراليات التي سبق له الفوز بها كذلك عامي 2005 و2003، فيما حل وصيفا لبطولة العالم لفئة سيارات الإنتاج التجاري في الموسم الماضي.

من جانبه أشاد رئيس الاتحاد القطري ناصر بن خليفة العطية بالإنجاز الذي حققه ناصر بن صالح، وقال إنه يثبت أن قطر أصبح لديها سائق عالمي من الطراز الأول أصبحت الفرق العالمية المشاركة في بطولات الراليات تتهافت على ضمه إليها.
 
وبدأ العطية مشاركاته في بطولة العالم فئة الإنتاج التجاري قبل عامين، فحقق المركز السابع عام 2004 ثم تقدم إلى الثاني عام 2005، قبل أن يخوض منافسات الموسم الحالي بقوة أملا في الصعود إلى القمة وبالفعل حقق الفوز في سباقي الأرجنتين واليونان، واحتل المركز الثاني في رالي المكسيك والثالث في مونت كارلو، قبل أن يحتل المركز السابع في رالي نيوزيلندا الذي جرى هذا الأسبوع وكان ذلك كافيا لتتويجه.

المصدر : الجزيرة
كلمات مفتاحية: