ريال مدريد يتعاقد مع البرازيلي الشاب مارسيلو
آخر تحديث: 2006/11/16 الساعة 01:26 (مكة المكرمة) الموافق 1427/10/25 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/11/16 الساعة 01:26 (مكة المكرمة) الموافق 1427/10/25 هـ

ريال مدريد يتعاقد مع البرازيلي الشاب مارسيلو

مارسيلو اجتاز الفحص الطبي بنجاح (الأوروبية)
 
تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع المدافع البرازيلي الشاب مارسيلو وقدمه إلى وسائل الإعلام والجمهور الأربعاء معتبرا انضمامه خطوة هامة في بناء فريق المستقبل.
 
ويعتبر مارسيلو البالغ من العمر 18 عاما والذي يلعب في منتخب البرازيل والمنضم من فريق فلومينينزي في عقد يمتد حتى 2010 البديل المتوقع لمواطنه روبرتو كارلوس في مركز الظهير الأيسر على المدي الطويل.
 
وتزامن التعاقد مع اللاعب الشاب مع إعلان رئيس ريال مدريد رامون كالديرون عن تجديد التعاقد مع كارلوس لعام إضافي.
 
وكال كالديرون المديح للاعب الجديد وقال إنه "يتمتع بالقوة في حالة الدفاع والسرعة الشديدة عند الهجوم ولذلك كان مدير الكرة بريدراج مياتوفيتش حريصا على ضمه".
 
وكان مارسيلو أحرز هدفا في أول مباراة دولية له مع منتخب البرازيل عندما فاز الفريق على ويلز 2-صفر وديا في مطلع سبتمبر/أيلول الماضي وأصبح سادس لاعب برازيلي ينضم إلى ريال مدريد.
 
واعتبر كالديرون أن هذه الصفقة تمثل الجزء الأول من مشروع ريال مدريد للمستقبل والذي يتضمن ضم اللاعبين المتميزين من صغار السن وهو ما سيساعد على إعادة الفريق لطريق النجاح مرة أخرى، مضيفا أن خطة النادي هي الدمج بين اللاعبين صغار السن وأصحاب الخبرة والاعتماد على مهاراتهم المختلفة.
 
من جهته قال مارسيلو إنه غير منزعج من احتمال ان يبدأ مسيرته مع فريق الشباب بريال مدريد، وسط أنباء بأن مسؤولي النادي قد يطلبون منه اللعب مع الفريق الاحتياطي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الإسباني حتي يونيو/حزيران لمساعدته على التأقلم بسهولة مع الكرة الأوروبية.
المصدر : رويترز