البرازيلي باتريسيو يستقيل من تدريب الاتفاق السعودي

AFP / Moroccan soccer player Khaled al-Suweihli (L) of Saudi Arabia's Al-Ittifaq club celebrates with his Brazilian teammate Julio Cezar after scoring against Oman's Al-Nasr club during
لاعبا الاتفاق خوليو سيزار وخالد السويهلي يحتفلان بالفوز على النصر العماني في بطولة أندية الخليج (الفرنسية-أرشيف)
 
اعتذر البرازيلي باتريسيو عن الاستمرار في تدريب فريق الاتفاق السعودي وذلك بعد مباراة الفريق أمام السالمية الكويتي التي جرت أول من أمس في نصف نهائي بطولة أندية الخليج لكرة القدم وانتهت بالتعادل 3-3.
 
وأرجع المدرب قراره إلى تلقيه عرضا من قبل أحد الأندية الإماراتية، مشيرا إلى أنه أرسل خطابا رسميا إلى ادارة نادي الاتفاق يعرب فيه عن استعداده للالتزام بدفع الشرط الجزائي المتفق عليه ضمن بنود العقد وهو راتب شهرين.
 
وسعت إدارة النادي جاهدة إلى ثني المدرب عن قراراه حفاظا على استقرار الفريق الذي  تنتظره استحقاقات كثيرة محلية وخليجية لكنها وصلت إلى طريق مسدود بسبب إصراره على  قراره، وأصدرت  قرارا بتكليف مساعد المدرب الحالي المحلي عمر باخشوين بمهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت.
 
من جانبه، عبر رئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري عن انزعاجه من قرار المدرب،  مشيرا إلى أنه جاء في وقت حرج خاصة أن الفريق كان يبحث عن الاستقرار قبل مواجهة  الإياب مع السالمية.
المصدر : الفرنسية