مدرب الصفاقسي يشيد بفريقه ومدرب الأهلي يبرر النتيجة
آخر تحديث: 2006/10/31 الساعة 02:10 (مكة المكرمة) الموافق 1427/10/9 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/10/31 الساعة 02:10 (مكة المكرمة) الموافق 1427/10/9 هـ

مدرب الصفاقسي يشيد بفريقه ومدرب الأهلي يبرر النتيجة

الغاني جوتيكس فريمبونغ أسامواه يحتفل بهدف التعادل للصفاقسي في مرمى الأهلي (رويترز)

أشاد مدرب الصفاقسي التونسي مراد محجوب بفريقه بعد التعادل 1-1 مع الأهلي المصري في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما حاول البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي تبرير النتيجة وألقى باللائمة على سوء الحظ وتوتر اللاعبين.
وقال محجوب إن فريقه لعب بالطريقة السليمة أمام مضيفه الأهلي الذي يمتلك لاعبين جيدين وجمهورا متحمسا لينجح في انتزاع تعادل ثمين ومستحق خارج أرضه من حامل اللقب ويقترب من إحراز اللقب الأفريقي لأول مرة في تاريخه.

وفي مؤتمر صحفي عقب اللقاء قال محجوب "لاعبو الوسط في فريقي تركوا مساحات للاعبي الأهلي في الشوط الأول لكن الأمور تحسنت في الشوط الثاني وكثف اللاعبون الضغط على لاعبي الأهلي حتى أكرمنا الله بهدف".
 
وأضاف المدرب التونسي المخضرم أن الأهم ما زال باقيا وهو مباراة الإياب التي ستقام في تونس يوم 12 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
 
في المقابل ألقى مدرب الأهلي بالاتهامات يمينا ويسارا، وقال إن الصفاقسي محظوظ لأنه "أحرز هدفا من الفرصة الوحيدة التي أتيحت له في الشوط الثاني"، مضيفا أن ذلك أصاب لاعبي الأهلي بالتوتر.
 
وانتقد جوزيه احتفالات لاعبي الصفاقسي عقب المباراة وقال "سمعت لاعبي الصفاقسي وهم يغنون ويرقصون بعد الشوط الثاني لكن يبدو أنهم نسوا أنه لا تزال هناك مباراة أخرى".
 
وأنحى المدرب البرتغالي باللائمة في تذبذب مستوى الأهلي على الإصابات التي لحقت بعدد من لاعبي فريقه في الآونة الأخيرة.
 
جدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم كان قد أجل عددا من لقاءات الأهلي في الدوري المحلي من أجل إتاحة الفرصة له للاستعداد لمباراة الصفاقسي وتجنبا لشكوى جوزيه من إرهاق لاعبيه.
المصدر : رويترز