خسائر للكبار بالدوري الإماراتي لكرة القدم
آخر تحديث: 2006/10/3 الساعة 20:44 (مكة المكرمة) الموافق 1427/9/11 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/10/3 الساعة 20:44 (مكة المكرمة) الموافق 1427/9/11 هـ

خسائر للكبار بالدوري الإماراتي لكرة القدم

الضغوط تزايدت على يوردانيسكو بعد الهزيمة الجديدة للعين (الفرنسية-أرشيف)
لقيت الأندية الكبرى هزائم غير متوقعة بالمرحلة الثالثة من الدوري الإماراتي لكرة القدم، حيث خسر الأهلي حامل اللقب أمام دبي 1-2، والعين من الشباب 1-3 والوحدة أمام الشعب صفر-1.

ولم يستطع الأهلي الحفاظ على تقدمه بالهدف الذي سجله خالد محمد بالدقيقة 34، حيث نجح دبي الصاعد للدرجة الأولى هذا الموسم في معادلة النتيجة بالدقيقة 50 عبر الهداف الفرنسي غريغوري الذي سجل هدفه السادس هذا الموسم وابتعد في صدارة الهدافين، قبل أن يضيف التوغولي دودزي كواجي هدف الفوز بالدقيقة الأخيرة.

وهذه هي الهزيمة الثانية للأهلي الذي يقوده الألماني وينفرد شايفر أمام الفرق الوافدة لدوري الأضواء، حيث سبق له الخسارة بملعبه ووسط جماهيره 1-3 أمام الفجيرة بالمرحلة الأولى.

وبدوره تلقى الوحدة وصيف الموسم الماضي هزيمته الثانية بالدوري على أرض مضيفه الشعب بهدف نظيف سجله عبد الرحمن إبراهيم من ركلة حرة بالدقيقة 53، علما بأن الوحدة افتقد جهود لاعبيه الأجنبيين الفرنسي إيلي كروبي والمالي مامادو ديارا بسبب الإصابة.

وواصل العين نتائجه المتواضعة هذا الموسم ولقي خسارته الثانية بالدوري وكانت على يد الشباب (1-3). علما بأنها الخسارة الثالثة على التوالي بعد سقوطه بثلاثية نظيفة أمام القادسية الكويتي في دوري أبطال آسيا.

ورغم أن العين افتقد عددا من نجومه كالصربي نيناد يستروفيتش وعلي الوهيبي للإصابة وشهاب أحمد للإيقاف، فإن الهزيمة زادت من الضغوط الواقعة على مدربه الروماني أنخل يوردانيسكو فيما مثل الفوز دفعة للروماني الآخر إيلي بيلاتشي الذي يدرب الشباب.

وتستأنف اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الثالثة للدوري، حيث يلعب النصر مع الفجيرة والإمارات مع الشارقة والجزيرة مع الوصل.

المصدر : وكالات