ميدو سجل ثلاثة أهداف لتوتنهام هذا الأسبوع (رويترز-أرشيف)
أكد المهاجم المصري أحمد حسام الشهير بـ"ميدو" عودته للتهديف مع ناديه توتنهام الإنجليزي وسجل هدفين ليقوده إلى الفوز على ميلتون كينيز دونز فريق الدرجة الثانية 5-صفر في الدور الرابع لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في كرة القدم.
 
وكان ميدو سجل هدف الفوز الوحيد لتوتنهام في مباراته مع ضيفه وستهام التي جرت الأحد الماضي ضمن المرحلة التاسعة للدوري الإنجليزي وذلك بعدما فشل في هز الشباك كثيرا هذا الموسم.
 
وانتقل ميدو إلى توتنهام في بداية الموسم الحالي بشكل نهائي بعدما لعب معها الموسم الماضي بنظام الإعارة من روما الإيطالي وقدم أداء جيدا معه حيث سجل 11 هدفا في 27 مباراة ليساعد توتنهام على التأهل لكأس الاتحاد الأوروبي.
 
وسيكون توتنهام على موعد مع مواجهة سهلة أخرى في كأس الأندية الإنجليزية حيث سيلتقي فريق بورتفايل المغمور في الدور الرابع الذي تقام مبارياته يومي 7 و8 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل ويشهد مواجهتين مثيرتين تجمع أولاهما تشلسي مع أستون فيلا والثانية إيفرتون مع أرسنال.
 
وكان تشلسي تخطى بلاكبيرن خارج أرضه 2-صفر، في حين عانى أستون فيلا لتخطي  ليستر سيتي 3-2 بعد التمديد، وتغلب أرسنال على وست بروميتش ألبيون من الدرجة الأولى بهدفين نظيفين لمهاجمه الفرنسي جيريمي إلياديير (34 من ركلة جزاء و49)، بينما تغلب إيفرتون على حساب لوتون تاون برباعية نظيفة. 
 
وبدوره عانى مانشستر يونايتد حامل اللقب الموسم الماضي، قبل أن يتخطى عقبة كرو ألكسندرا فريق الدرجة الثانية 2-1 بعد التمديد، حيث تقدم بهدف  للنرويجي أولي غونار سولسكيار (26) قبل أن يعادل لوك فارني (73) لكرو، فخاض الفريقان وقتا إضافيا شهد استمرار النتيجة حتى الدقيقة قبل الأخيرة التي شهدت هدف الفوز لمانشستر عبر كيران لي.

المصدر : الجزيرة + وكالات