حديث خاص لمدرب برشلونة فرانك ريكارد مع لاعبه رونالدينيو خلال التدريب (الفرنسية)
 
تتطلع الأنظار الليلة إلى العاصمة الإسبانية حيث يستضيف ريال مدريد غريمه برشلونة حامل اللقب في قمة مثيرة بالمرحلة السابعة للدوري الإسباني لكرة القدم.
 
ويتصدر برشلونة الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن فالنسيا وأتلتيكو مدريد بعد ست مباريات، وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر بعد، في حين يترنح فريق العاصمة في المركز السابع على بعد خمس نقاط من خصمه اللدود.

وسيحاول ريال محو خسارته المذلة العام الماضي على أرضه (صفر-3)، ليقلص الفارق ويقترب من برشلونة الساعي لتحقيق لقبه الثالث على التوالي.
 
وشهدت الأيام السابقة على المباراة تراشقا كلاميا بين الجانبين حيث وجه نجم برشلونة البرتغالي ديكو انتقادات حادة لمدير نادي ريال مدريد بردراغ مياتوفيتش ووصفه بأنه "انتهازي".
 
وجاء ذلك ردا على الانتقادات التي وجهها مياتوفيتش لبرشلونة بعد خسارته الأسبوع الماضي أمام تشلسي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، حيث اتهم لاعبي الفريق بأنهم متعجرفون يعتقدون أن بإمكانهم الفوز في أي مباراة من دون أن يبذلوا أي جهد.
 
وقال ديكو إنه رأى ريال مدريد يعاني مشاكل عدة في السنتين الأخيرتين، لكن لا أحد في برشلونة تحدث بالسوء عنهم أو استغل فرصة خسارتهم لمباراة ليقول إن برشلونة أفضل من ريال مدريد.  
 
وكانت المرحلة السابعة للدوري الإسباني افتتحت مساء أمس السبت، حيث فاز ديبورتيفو كورونا على ضيفه أتلتيكو مدريد 1-صفر وسرقسطة على ضيفه بيتيس 2-1، وتعادل فياريال مع ضيفه ليفانتي 1-1.

المصدر : الفرنسية