أم صلال يتعادل مع الخور ويترك القمة للسد
آخر تحديث: 2006/10/21 الساعة 18:44 (مكة المكرمة) الموافق 1427/9/29 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/10/21 الساعة 18:44 (مكة المكرمة) الموافق 1427/9/29 هـ

أم صلال يتعادل مع الخور ويترك القمة للسد

البرازيلي فابيو يحتفل بتسجيل هدف التعادل لأم صلال في مرمى الخور (الفرنسية)

تعادل أم صلال مع الخور 1-1 ليفشل في استعادة قمة الدوري القطري لكرة القدم التي انفرد بها السد بعد فوزه الثمين على الغرافة 3-2، بينما واصل قطر عروضه الجيدة وفاز على الشمال 3-صفر ضمن المرحلة السابعة.
 
وبعد سلسلة من العروض القوية دفعت أم صلال الصاعد من الدرجة الثانية إلى قمة الترتيب فشل الفريق في الحفاظ على أدائه القوي واكتفى بالتعادل مع الخور الذي تقدم بهدف ناظم محمد (22 )، قبل أن يتحقق التعادل عبر البرازيلي فابيو (48).
 
ورفع أم صلال رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني متقدما بفارق الأهداف على الوكرة الذي فاز على الأهلي 2-1، بينما ظل الخور قابعا في المركز العاشر الأخير برصيد نقطتين فقط.
 
وصعد قطر إلى المركز الرابع برصيد 12 نقطة بعد فوزه على الشمال بثلاثية نظيفة مساء الجمعة تناوب عليها مهاجما الفريق، العماني عماد الحوسني (17 و58) والأورغوياني سيباستيان سوريا (54)، بينما أكمل الشمال المباراة بعشرة لاعبين لطرد حارسه صالح اللهيار في الدقيقة 79.
 
رقابة مشددة على النيجيري أوكوتشا لاعب نادي قطر (الفرنسية)
وبخسارته تراجع الشمال إلى المركز التاسع تاركا مركزه الثامن للأهلي بفارق الأهداف علما بأن كلا الفريقين يمتلك ست نقاط.
 
وكانت المرحلة افتتحت مساء الخميس بفوز ثمين للسد حامل اللقب على الغرافة 3-2 رغم أن الفائز أكمل المباراة بعشرة لاعبين لطرد نجمه البرازيلي إيمرسون في الدقيقة 30 إثر تلقيه بطاقة حمراء من حكم المباراة الأرجنتيني هوارشيو إليزوندو الذي أدار نهائي كأس العالم الأخيرة بين إيطاليا وفرنسا.
 
وكان إيمرسون سجل هدفين للسد في الدقيقتين 16 و27 ليرفع رصيده الشخصي إلى سبعة أهداف على قمة ترتيب هدافي البطولة، ثم نجح الغرافة في استغلال النقص العددي والارتباك في صفوف السد فأدرك التعادل بواسطة لاعب وسطه المغربي عثمان العساس (33 و45).
 
وقبل تسع دقائق من نهاية المباراة نجح السد في خطف الفوز عن طريق مهاجمه البديل يوسف أحمد إثر خطأ من دفاع وحارس الغرافة، ليرفع الفائز رصيده إلى 16 نقطة بينما تجمد رصيد الغرافة البطل الأسبق عند تسع نقاط ليصبح مصير مدربه الفرنسي روكيت في مهب الريح بعد الخسارة الثالثة في سبع مباريات.
 
جدير بالذكر أن المرحلة السابعة للدوري القطري ستختتم الليلة بلقاء جماهيري بين العربي والريان.
المصدر : وكالات