فرانك ريبيري (يمين) تألق بشدة مع فريقه مرسيليا (رويترز)

أكد الفرنسي أرسين فينغر مدرب فريق أرسنال الإنجليزي إعجابه باللاعب الفرنسي فرانك ريبيري لكنه نفى سعيه للتعاقد معه، وذلك بعد يوم من تصريح مدير أعمال اللاعب بأن أرسنال حاول ضمه في الصيف الماضي.

وقال فينغر إنه لا يتطلع حاليا لضم أي لاعب لصفوف فريقه مؤكدا أنه يملك حاليا الفريق الذي يريده، مضيفا أنه رغم خسارة أرسنال جهود بعض اللاعبين ذوي النزعة الهجومية مثل الهولندي دينيس برغكامب والفرنسي روبير بيرس، فإنه يملك حاليا لاعبين بدؤوا يفرضون أنفسهم في التشكيلة أمثال التشيكي توماس روزيكي والهولندي فان بيرسي والتوغولي إيمانويل أديبايور.
 
وكان مدير أعمال ريبيري، برونو هايدرشايد ذكر في تصريح لصحيفة "نيوز أوف ذي وورلد" الإنجليزية أول أمس أن "أرسين فينغر (مدرب أرسنال) يحب ريبيري كثيرا، حاول ضمه الصيف الماضي لكن مرسيليا رفض بيعه".
 
وأضاف أن ريبيري يريد الذهاب إلى أرسنال حيث تروق له طريقة لعب الفريق إضافة إلى وجود مواطنه تييري هنري الذي أصبح صديقه مؤخرا من خلال وجودهما مع المنتخب الفرنسي في المونديال الأخير وبعده".
 
وكان ريبيري دخل في صراع كبير مع مرسيليا في بداية الموسم في محاولة منه للانتقال إلى ناد كبير كي يخوض دوري أبطال أوروبا، لكن رئيس النادي باب ضيوف انتصر في نهاية المطاف وتمكن من إبقائه في النادي بعد أن قدم له ليون بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في الأعوام الخمسة الماضية عرضا مقابل 22 مليون يورو.

ولفت ريبيري (23 عاما) الأنظار في المونديال فأبدت أندية عدة اهتماما بضمه منها ليون، وبايرن ميونخ الألماني، وأرسنال وريال مدريد الإسباني.

المصدر : وكالات