تشلسي يهزم برشلونة وإنتر ميلان يحقق فوزه الأول
آخر تحديث: 2006/10/19 الساعة 02:13 (مكة المكرمة) الموافق 1427/9/27 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/10/19 الساعة 02:13 (مكة المكرمة) الموافق 1427/9/27 هـ

تشلسي يهزم برشلونة وإنتر ميلان يحقق فوزه الأول

العاجي ديدييه دروغبا (يسار) يتلقى تهنئة بهدف تشلسي من زميله الأوكراني أندري شفتشينكو (رويترز)

ثأر تشلسي الإنجليزي من ضيفه برشلونة الإسباني حامل اللقب وحقق فوزا ثمينا عليه بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء ضمن الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
وسجل المهاجم العاجي ديدييه دروغبا الهدف الوحيد في الدقيقة 9، ليحقق تشلسي فوزه الثالث على التوالي ويرفع رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى مقابل 4 لبرشلونة الذي يتقدم بفارق الأهداف على فيردر بريمن، الذي فاز على ليفسكي صوفيا بهدفين سجلهما البرازيليان رونالدو إبريسيادو روديريغيز (45) ودييغو (73).
 
وحذا بايرن ميونيخ الألماني حذو تشلسي، حيث يتصدر المجموعة الثانية بتسع نقاط، بعدما حقق انتصاره الثالث على حساب مضيفه سبورتنغ لشبونة البرتغالي بهدف لباستيان شفاينستايغر (19)، علما بأن نفس اللاعب عاد وتلقى بطاقة حمراء في بداية الشوط الأول.
 
وحقق إنتر ميلان انتصاره الأول بعد هزيمتين، حيث فاز على ضيفه سبارتاك موسكو الروسي بهدفين للأرجنتيني خوليو كروز (2 و9) مقابل هدف لرومان بافليوشينكو (54)  ليرفع الفائز رصيده إلى 3 نقاط مقابل 4 لسبورتنغ ونقطة لسبارتاك.
 
بايرن ميونيخ حقق فوزه الثالث (رويترز)
وفي المجموعة الثالثة يتقاسم ليفربول الإنجليزي وأيندهوفن الهولندي القمة بسبع نقاط لكل منهما، بعد فوز الأول على مضيفه بوردو الفرنسي بهدف بيتر كراوتش (58) وفوز الثاني على مضيفه غلطة سراي التركي بهدفين سجلهما يان  كرومكامب (59) والعاجي أرونا كونيه (72) مقابل هدف للصربي ساسا إيليتش (19).
 
ويتقاسم الخاسران مؤخرة المجموعة برصيد نقطة وحيدة لكل منهما.
 
وواصل فالنسيا الإسباني مسيرته الناجحة في المجموعة الرابعة، حيث حقق انتصاره الثالث على حساب ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين نظيفين سجلهما مهاجمه ديفد فيا (31 و45) 
 
ويحتل روما الإيطالي المركز الثاني بست نقاط بعد فوزه


على مضيفه أولمبياكوس اليوناني بهدف سجله سيموني بيروتا (76) ليقبع أولمبياكوس وشاختار في قاع المجموعة بنقطة لكل فريق.
المصدر : وكالات