الفيصلي والمحرق لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي
آخر تحديث: 2006/10/18 الساعة 06:28 (مكة المكرمة) الموافق 1427/9/26 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/10/18 الساعة 06:28 (مكة المكرمة) الموافق 1427/9/26 هـ

الفيصلي والمحرق لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي

النيجيري جيسي جون لاعب المحرق يتقدم بالكرة ومن خلفه لاعب النجمة أحمد مغربي (الفرنسية)
 
تأهل الفيصلي الأردني حامل اللقب لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على حساب مواطنه الوحدات، ليلاقي المحرق البحريني الذي تأهل على حساب النجمة اللبناني.

وتعادل الفيصلي مع الوحدات 1-1 في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء بالعاصمة الأردنية ليفيد من فوزه بمباراة الذهاب بهدف نظيف ويقترب من الاحتفاظ باللقب الذي حققه الموسم الماضي على حساب النجمة اللبناني.
 
وتقدم الوحدات بهدف لمحمود شلباية من ضربة رأس في الدقيقة 54 ليعادل نتيجة الذهاب، لكن الفيصلي سرعان ما استعاد الأفضلية عندما هز شباك منافسه بهدف مؤيد أبو كشك إثر تمريرة من خالد سعد في الدقيقة 69 من المباراة التي جرت بالعاصمة الأردنية.
 
من جهة أخرى فاز المحرق على النجمة 3-2 في مباراة مثيرة ليؤكد تفوقه على منافسه بعدما فاز عليه ذهابا 2-1 في العاصمة اللبنانية بيروت.
 
وسجل للمحرق كل من البرازيلي نيلسون ديازا سيلفار وشهرته ريكو وعبدالله عمر وريتشارد ماسولين، بينما سجل هدفي النجمة محمد غدار.
 
وشهدت المباراة أحداثا مثيرة بعد أن طرد الحكم السعودي خليل الغامدي أربعة لاعبين من النجمة اللبناني، هم علي واصف وزكريا شرارة وأحمد النعماني والحارس أحمد الصقر.
 
جدير بالذكر أن الدور النهائي للبطولة سيقام من مباراتي ذهاب وإياب، تقام الأولى بالأردن في 27 من الشهر الجاري والأخرى في البحرين في 3 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.
المصدر : وكالات