تحسن حالة حارس تشلسي بعد عملية جراحية بالجمجمة
آخر تحديث: 2006/10/17 الساعة 03:10 (مكة المكرمة) الموافق 1427/9/25 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/10/17 الساعة 03:10 (مكة المكرمة) الموافق 1427/9/25 هـ

تحسن حالة حارس تشلسي بعد عملية جراحية بالجمجمة

تشيك ملقى على الأرض بعد إصابته في رأسه (الفرنسية)  

خضع التشيكي بيتر تشيك حارس مرمى تشلسي الإنجليزي لكرة القدم لعملية جراحية إثر إصابته بكسر في الجمجمة خلال مشاركته في مباراة فاز فيها فريقه على ريدينغ 1-صفر السبت الماضي ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقال بيان صدر الاثنين عن النادي الإنجليزي إن تشيك (24 عاما) استرد وعيه بالكامل، وإن حالته في تحسن بعد خضوعه للعملية، مشيرا إلى أن بعض المسؤولين من بينهم المدير الفني جوزيه مورينيو وقائد الفريق جون تيري قاموا بزيارته.
 
من جهة أخرى قال تشلسي إن حارسه الثاني كارلو كوديتسيني، الذي كان قد خرج من نفس المباراة بعد اصطدامه بأحد لاعبي ريدينغ، تحسنت حالته وشارك في تدريبات خفيفة أمس الاثنين.
 
ومن المقرر أن يدفع تشيلسي بالحارس الثالث هيلاريو بالمباراة القادمة أمام برشلونة الإسباني حامل اللقب في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.
 
من جانبه عبر ستيفن هانت مهاجم ريدينغ، الذي ارتطمت ركبته برأس تشيك بداية المباراة، عن أسفه لما حدث وأرجع الحادث للحماس الزائد مؤكدا أنه كتب رسالة إلى تشيك تمنى له فيها الشفاء العاجل.
 
على صعيد آخر، ترددت أنباء تفيد بأن الحارس العماني الدولي علي الحبسي قد ينتقل إلى تشلسي من ناديه الحالي بولتون الذي لم يلعب معه أساسيا منذ انتقاله إليه.
 
واقترح مدرب بولتون سام ألارديس هذه الخطوة لدعم تشلسي الذي أصيب حارساه الأول والثاني، لكنه قال إنه لم يتلق أي طلب بذلك من تشلسي.
المصدر : وكالات