الهداف الأوكراني أندري شفتشينكو لم يسجل إلا هدفين منذ انضمامه إلى تشلسي (رويترز)

أعيت الحيل المهاجم الأوكراني أندري شفتشينكو فقرر اللجوء إلى معالج نفسي على أمل وضع حد لصيامه عن التهديف مع فريقه الجديد تشلسي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم حيث لم يسجل إلا هدفين منذ انتقاله في بداية الموسم قادما من ميلان الإيطالي مقابل ثلاثين مليون يورو.
 
وأكدت صحيفة ذي صن الإنجليزية هذا الخبر فيما أعلن المعالج النفسي الخاص بنادي ميلان برونو دي ميكيليس أنه التقى اللاعب البالغ من العمر ثلاثين عاما قبل عدة أيام وعرض عليه "برنامجا تحفيزيا" في هذا الشأن مؤكدا أن اللاعب رحب بذلك ووصفه بأنه أمر رائع.
 
وأشاد دي ميكيليس بالنجم الأوكراني وقال إنه أثبت جدارته قبل القدوم إلى إنجلترا، ولذلك فهو بحاجة للوقت والدعم وإلا أصبح انطوائيا وخائفا وهو الشعور الذي يمكن أن يسبب كارثة في حالة استمراره في داخل اللاعب.
 
وكان شيفتشنكو تعرض لإصابة خطيرة في عينه خلال مباراة ميلان وكالياري بالدوري الإيطالي في فبراير/شباط 2005، وساعده دي ميكيليس في ذلك الوقت على العودة إلى الملاعب قبل الوقت المحدد.

جدير بالذكر أن شفتشنكو برز مع دينامو كييف الأوكراني قبل أن ينتقل إلى ميلان ومنه إلى تشلسي حيث يتعرض لمنافسة على مركزه من المهاجم العاجي الدولي ديدييه دروغبا الذي حقق انطلاقة صاروخية هذا الموسم.

المصدر : وكالات