البرازيلي رونالدو تلقى إنذارا ثانيا أدى إلى طرده من المباراة (رويترز)

ألحق فريق خيتافي أول هزيمة بريال مدريد في الموسم الحالي من الدوري الإسباني لكرة القدم وتغلب عليه بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأول مساء السبت في افتتاح المرحلة السادسة من البطولة.
 
ولم يقتصر الأمر على تحقيق الفوز وإنما سيطر خيتافي على المباراة وكان الفريق الأفضل على مدار الشوطين وأضاع العديد من الفرص لتعزيز فوزه مكتفيا بالهدف الذي سجله المدافع خوسيه ألكسيس في الدقيقة 60.
 
وعبر المدرب الألماني بيرند شوستر عن سعادته لقيادة خيتافي للفوز علما بأن ريال مدريد فشل للمرة الثالثة في تحقيق الفوز على ملعب خيتافي كما فشل مدربه الإيطالي فابيو كابيلو في تحسين أداء الفريق رغم التغييرات التي أجراها في الشوط الثاني.
 
ولم تقتصر خسائر ريال مدريد على الخسارة حيث طرد نجمه البرازيلي في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد نيله الإنذار الثاني بعد 25 دقيقة من نزوله أرض الملعب وهو ما يعني غيابه عن فريقه في مباراة القمة مع برشلونة حامل اللقب التي ستقام الأسبوع المقبل.
 
وبهذه النتيجة تجمد رصيد ريال مدريد عند 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة مقابل 10 لخيتافي الذي حقق فوزه الثالث هذا الموسم.
 
وفي مباراة أخرى فاز أتليتكو مدريد على ريكرياتيفو هويلفا 2-1 ليحتل الفائز المركز الثالث.
 
وتقدم هويلفا عبر فرانسيسكو خافي غيريرو في الدقيقة 62 بعد ان تابع ركلة جزاء نفذها بنفسه دون نجاح، قبل أن يدرك فرناندو توريس التعادل لاتلتيكو مدريد في الدقيقة 71 من ركلة جزاء، ثم جاء هدف الفوز عبر الأرجنتيني الشاب سيرجيو بكرة لعبها بيده (77) ولم يلحظها حكم المباراة.
 
وتقام مساء اليوم الأحد ثماني مباريات، تتصدرها القمة المتوقعة بين برشلونة الذي يمتلك 13 نقطة مع إشبيلية صاحب 12 نقطة فيما يحل فالنسيا الشريك في القمة ضيفا على سلتا فيغو.

المصدر : وكالات