السد ينتزع صدارة الدوري القطري بفوزه على الوكرة
آخر تحديث: 2006/10/14 الساعة 05:25 (مكة المكرمة) الموافق 1427/9/22 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/10/14 الساعة 05:25 (مكة المكرمة) الموافق 1427/9/22 هـ

السد ينتزع صدارة الدوري القطري بفوزه على الوكرة

السد كثف ضغطه على الوكرة بالشوط الثاني وحول هزيمته إلى فوز(رويترز)

تصدر نادي السد ترتيب الأندية القطرية لكرة القدم بعد إلحاقه الخسارة الأولى بالوكرة 3-2 في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة السادسة من الدوري.
 
وانتهى الشوط الأول بتقدم الوكرة بهدفين مقابل هدف، سجل هدف السد ماجد محمد في الدقيقة 32, فيما سجل ميرغني الزين هدف التعادل للوكرة من ضربة جزاء في الدقيقة 37, وأضاف الزين الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق من هدفه الأول.
 
ومع بدء الشوط الثاني كثف السد من ضغطه حتى تمكن لاعبه أيمرسون من إدراك التعادل في الدقيقة 79, ثم أضاف البديل خلفان إبراهيم هدف الفوز بعد ثلاث دقائق.
 
بهذه النتيجة رفع السد رصيده بعد الفوز إلى 13 نقطة محتلا المركز الأول بفارق الأهداف عن أم صلال, بينما تراجع الوكرة للمركز الثالث برصيد 11 نقطة.
 
الشمال بدد فرحة الريان في اللحظات الأخيرة من المباراة(الفرنسية)
نقطة ثمينة
وفي لقاء آخر خطف نادي الشمال نقطة ثمينة بتعادله مع مضيفه الريان بهدف لمثله ضمن مباريات المرحلة السادسة.
 
ودخل الريان المباراة وهو يأمل في تحقيق فوز كبير على الشمال يعوض به النقاط التي خسرها في الأسابيع الماضية للبطولة, وتمكن نايف القاضي من إحراز هدف التقدم للفريق من ضربة رأس في الدقيقة 42.
 
وبينما كان جمهور الريان يستعد للاحتفال بالحصول على نقاط اللقاء الثلاث فاجأ البديل حمد السادة الحضور بإحرازه هدف التعادل للشمال في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع, عندما تابع كرة ارتدت بعد تسديدة للبرازيلي فرانشيسكو كلاوديو.
 
بهذا التعادل رفع الريان رصيده إلى سبع نقاط محتلا المركز السادس في البطولة، فيما أصبح للشمال ست نقاط ليبقى في المركز الثامن.
المصدر : وكالات