الوحدات الأردني يصعد للدور نصف النهائي بدوري العرب
آخر تحديث: 2006/1/8 الساعة 01:39 (مكة المكرمة) الموافق 1426/12/9 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/1/8 الساعة 01:39 (مكة المكرمة) الموافق 1426/12/9 هـ

الوحدات الأردني يصعد للدور نصف النهائي بدوري العرب

لاعب النصر السعودي عبد العزيز الجنوبي صاحب الهدف الثاني (يمين) ومحاولة لأخذ الكرة من لاعب الوحدات عامر ذيب (الفرنسية)


بلغ الوحدات الأردني الدور نصف النهائي من دوري أبطال العرب لكرة القدم, بتغلبه على النصر السعودي 2-1 أمس السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة بالضاحية الشرقية من عمان.

وسجل حسن عبد الفتاح (56) ومحمود شلباية (82) هدفي الوحدات, في حين سجل عبد العزيز الجنوبي (21) هدف النصر, وقد تعادل الفريقان 1-1 ذهابا في الرياض في 21 ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وبات الوحدات ثاني المتأهلين لدور الأربعة بعد الرجاء البيضاوي المغربي الذي تغلب على القادسية الكويتي 3-صفر إيابا في الأربعاء الماضي في الدار البيضاء (ذهابا صفر-1).

وفرض الفريق السعودي أفضليته على مجريات اللقاء في الشوط الأول وكانت له الفرصة للتسجيل, قبل أن يتغير الحال في الشوط الثاني لصالح الفريق الأردني الذي نزل بكل ثقة على مرمى النصر لينهي المباراة بفوزه.

ويلتقي الوحدات في الدور المقبل مع إنبي المصري أو مولودية الجزائر الجزائري اللذين يلتقيان إيابا في 21 من فبراير/شباط المقبل في القاهرة (3-1 ذهابا), في حين يلتقي الرجاء البيضاوي في دور الأربعة مع مواطنه الوداد البيضاوي أو الهلال السوداني اللذين يلتقيان إيابا في 22 من فبراير/شباط المقبل بالدار البيضاء (ذهابا صفر-1).

المصدر : الفرنسية