مانشستر يونايتد وليفربول لثمن نهائي كأس إنجلترا
آخر تحديث: 2006/1/30 الساعة 10:20 (مكة المكرمة) الموافق 1427/1/1 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/1/30 الساعة 10:20 (مكة المكرمة) الموافق 1427/1/1 هـ

مانشستر يونايتد وليفربول لثمن نهائي كأس إنجلترا

لاعبو مانشستر يحتفلون بالفوز (الفرنسية)


تأهل مانشستر يونايتد وليفربول إلى ثمن نهائي كأس إنجلترا لكرة القدم بفوز الأول على مضيفه وولفرهامبتون (درجة أولى) 3-صفر, والثاني على مضيفه بورتسومث 2-1, مساء اليوم الأحد في الدور الرابع من البطولة.
 
وبدأ مانشستر بقوة أملا في حسم اللقاء مبكرا ونجح بالفعل في هز شباك منافسه للمرة الأولى عن طريق كيرون ريتشاردسون في الدقيقة 5، ثم أضاف الفرنسي لويس ساها الهدف الثاني في الدقيقة 45 قبل أن يضيف ريتشاردسون هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بعد 7 دقائق من بداية الشوط الثاني.
 
وكان مانشستر يونايتد الذي يدربه المدرب الأسكتلندي الشهير أليكس فيرغسون قد تعادل في الدور السابق أمام بارتون أحد فرق الهواة قبل أن يفوز عليه في مباراة الإعادة.
 
وفي المباراة الثانية أنهى ليفربول الشوط الأول متقدما بهدفين لقائده ستيفن جيرارد (37 من ركلة جزاء) والنرويجي يون أرني ريزه (41), ثم شهد الشوط الثاني هدف تقليص الفارق من جانب بورتسموث عن طريق اللاعب شون ديفيس (54).
 
جدير بالذكر أن أرسنال حامل اللقب ودع المسابقة أمس الجمعة بخسارته أمام مضيفه بولتون صفر-1, فيما تعادل تشلسي متصدر وحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أمام إيفرتون 1-1, وتأهل نيوكاسل وأستون فيلا ومانسشتر سيتي. 
المصدر : وكالات