توتنهام الإنجليزي يسعى لضم المصري غالي لصفوفه
آخر تحديث: 2006/1/31 الساعة 00:16 (مكة المكرمة) الموافق 1427/1/2 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/1/31 الساعة 00:16 (مكة المكرمة) الموافق 1427/1/2 هـ

توتنهام الإنجليزي يسعى لضم المصري غالي لصفوفه

يسعى فريق توتنهام صاحب المركز الرابع بترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، إلى ضم نجم خط الوسط المصري حسام غاليا إلى صفوفه قادما من فريق فينورد روتردام الهولندي.

ويوجد غالي حاليا في العاصمة البريطانية لندن لإتمام الصفقة التي في حال نجاحها سيكون ثاني لاعب مصري في صفوف الفريق الإنجليزي، بعد مواطنه أحمد حسام "ميدو" الذي أبلى بلاء حسنا في صفوف الفريق اللندني منذ انتقاله إليه في الصيف الماضي قادما من روما الإيطالي.

من جانبه, أكد مدرب الفريق الهولندي إرفن كومان أن توتنهام يرغب في التعاقد مع غالي مقابل 2 مليون جنيه إسترليني، مشيرا إلى أن النادي الإنجليزي يرغب في إنهاء الصفقة قبل انتهاء مهلة التعاقدات الشتوية غدا الثلاثاء.

وينتهي عقد غالي مع فينورد روتردام في يونيو/حزيران 2007, مع العلم بأنه انتقل لصفوفه قادما من الأهلي المصري, وأوضح الفريق الهولندي أنه مستعد للتخلي عنه لصالح توتنهام في حال لم تواجه الصفقة أي تعقيدات.

ويأتي سعي الفريق اللندني لضم غالي لسد الفراغ الذي تركه انتقال لاعبي الوسط البرتغالي نونو منديز وشون ديفيس لفريق بورتسموث هذا الشهر, بالإضافة إلى مايكل براون الذي ينوي الانتقال لفولهام.

جدير بالذكر, أن توتنهام متخوف من عدم تمكن اللاعب المصري من الحصول على رخصة العمل بإنجلترا, بالإضافة إلى إصابته التي حرمته من المشاركة في صفوف منتخب بلاده بأمم أفريقيا، التي تجرى حاليا حتى 10 فبراير/شباط المقبل.

المصدر : الفرنسية