سرقسطة يهزم برشلونة في كأس إسبانيا
آخر تحديث: 2006/1/28 الساعة 00:16 (مكة المكرمة) الموافق 1426/12/27 هـ
اغلاق
خبر عاجل :مستوطنون يهود يقتحمون ساحات المسجد الأقصى وسط انتشار لقوات الاحتلال
آخر تحديث: 2006/1/28 الساعة 00:16 (مكة المكرمة) الموافق 1426/12/27 هـ

سرقسطة يهزم برشلونة في كأس إسبانيا

رونالدينيو يناقش الحكَم في ركلة الجزاء التي جاء منها هدف سرقسطة الرابع (الفرنسية)


لقي فريق برشلونة هزيمة غير متوقعة أمام مضيفه سرقسطة بنتيجة 2-4 مساء أمس الخميس في مباراة الذهاب للدور ربع النهائي من بطولة كأس إسبانيا لكرة القدم.
 
ورغم البداية القوية لبرشلونة بطل الدوري الإسباني ومتصدر ترتيب الموسم الحالي فإن شباكه تلقت ثلاثة أهداف متتالية في غضون أربع دقائق سجلها الأرجنتيني دييغو ميليتو (23) والبرازيلي إيفرثون (25 و27)، في مشهد غير متوقع للاعبي برشلونة أو جماهيره أو حتى متابعي الكرة الإسبانية.
 
وضغط برشلونة بقوة من أجل تعديل النتيجة ونجح في تسجيل هدف عن طريق مهاجمه السويدي هنريك لارسون (37) لينتهي الشوط الأول بتقدم صاحب الملعب 3-1.
 
وفي الشوط الثاني تواصلت هجمات برشلونة ونجح في إضافة هدف ثان إثر ركلة جزاء سجلها نجمه البرازيلي (62)، لكن الدقيقة الأخيرة حملت أخبارا سيئة للفريق عندما احتسب الحكم ركلة جزاء مثيرة للجدل سجل منها ميليتو هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه.
 
وسيكون برشلونة بحاجة للفوز بهدفين نظيفين في مباراة الإياب التي تقام في الأول من شهر فبراير/شباط المقبل من أجل تجاوز عقبة سرقسطة وبلوغ نصف نهائي كأس إسبانيا.
 
وكان فريقا ريال مدريد وإسبانيول قد تأهلا لربع النهائي فيما تبقى البطاقة الرابعة بين فالنسيا وديبورتيفو كورونا اللذين توقفت مباراتهما أمس الأربعاء بسبب إلقاء قطعة معدنية على مساعد الحكم، وقرر الاتحاد الإسباني استكمال المباراة في وقت لاحق بدون جمهور.

وكان فالنسيا صاحب الملعب متقدمها بهدف نظيف وقت إيقاف المباراة في الدقيقة 44 علما بأن مباراة الذهاب انتهت لمصلحة ديبورتيفو 1-صفر.
المصدر : وكالات