لاعبو سانت باولي يحتفلون بالفوز الذي تحقق على ملعب يكسوه الجليد (الفرنسية)


حقق سانت باولي المغمور مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بفريق فيردر بريمن من الدور ربع النهائي لكأس ألمانيا لكرة القدم، بعد أن فاز عليه 3-1 في مباراة جمعتهما مساء أمس الأربعاء في طقس شديد البرودة وعلى ملعب تكسوه الثلوج.
 
وجاءت أهداف الفائز الذي يلعب بدوري الدرجة الثالثة عن طريق لاعبيه دينتسي (10) وبول (59) وشولتس (65) بينما سجل هدف بريمن لاعبه الفرنسي يوهان ميكو (27) وأهدر زميله  تيم بوروفسكي ركلة جزاء.
 
وكانت بطولة العام 2004 شهدت تتويج بريمن بلقب البطولة، كما بلغ الفريق نصف النهائي العام الماضي.
 
ولم تتوقف خسائر بريمن فقد تعرض مهاجمه الدولي ميروسلاف كلوزه لإصابة مؤثرة عبارة عن خلع بالكتف بسبب سقوطه على أرضية الملعب المغطاة بالجليد، علما بأن الفريق كان قد طالب بتأجيل المباراة بسبب حالة الملعب دون جدوى.
 
وقال طبيب الفريق إن كلوزه الذي يتصدر هدافي الدوري حتى الآن قد يبتعد عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر كاملة، وربما تتطلب حالته إجراء عملية جراحية.
 
بقية النتائج
وتأهل فريق إينتراخت فرانكفورت هو الآخر إلى نصف النهائي الكأس بفوزه على مضيفه تي إس في ميونيخ (درجة ثانية) بثلاثة أهداف لكوبادو (20) واليوناني أماناتيديس (78) وماير (90) مقابل هدف لرايزينغر (10).
 
ولحق أرمينيا بيليفيلد بالمربع الذهبي بعد فوز صعب على ضيفه كيكرز أوفنباخ (درجة ثانية) بركلات الترجيح 4-2 بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي. 

وكان بواكي قد افتتح التسجيل لأرمينيا بيليفيلد (28) وتعادل يوت لفريقه (27) من ركلة جزاء.
 
وبذلك تلحق الفرق الثلاثة ببايرن ميونيخ حامل اللقب الذي تأهل مساء الثلاثاء، بعد فوز صعب على ماينتس 3-2 بعد التمديد.

المصدر : وكالات