كابيلو نال أوسكار كان أفضل مدرب في إيطاليا هذا الموسم (الأوروبية)

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية الرياضية عن شروط وضعها مدرب يوفنتوس الإيطالي فابيو كابيلو لتولي تدريب فريق ريال مدريد الإسباني يتقدمها رحيل نجم الهجوم البرازيلي رونالدو.
 
وقالت الصحيفة التي تعرف غالبا ما يدور في كواليس ريال مدريد إن المدرب الإيطالي يريد أيضا رحيل ثلاثة لاعبين آخريين هم المدافعون البرازيلي روبرتو كارلوس والإسبانيين ميشيل سالغادو وإيفان هيلغيرا.
 
لكن الصحيفة أكدت في الوقت نفسه أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز تعهد بعدم التخلي عن رونالدو طالما بقي رئيسا للنادي الإسباني العريق، مشيرة إلى أن هذه الشروط دفعت ريال مدريد إلى إيقاف المفاوضات مع المدرب.
 
في الوقت نفسه نشرت صحيفة "أس" قائمة بأسماء أربعة لاعبين يريدهم كابيلو معه في حال انتقاله لريال مدريد الموسم المقبل مع قيمة انتقال كل لاعب وهم المهاجم البرازيلي أدريانو (60 مليون يورو) والمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (45 مليون يورو) ولاعب الوسط الإنجليزي ستيفن جيرارد (40 مليون يورو) ولاعب الوسط الفرنسي باتريك فييرا (12 مليون يورو).
 
جدير بالذكر أن كابيلو (59 عاما) سبق له تدريب ريال مدريد موسم 1996-1997 وقاده إلى الفوز باللقب المحلي علما بأنه قام في ذلك الموسم بإبعاد 11 لاعبا وضم 7 لاعبين جددا بدلا منهم.
 
وسبق للمدرب الإيطالي الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية مع ميلان الإيطالي عام 1994، كما فاز بلقب الدوري سبع مرات من بينها أربع مرات مع ميلان ومرة واحدة مع يوفنتوس وروما إضافة إلى مرة مع ريال مدريد.

المصدر : وكالات