مدرب جنوب أفريقيا يتهم لاعبيه بالغرور
آخر تحديث: 2006/1/24 الساعة 02:18 (مكة المكرمة) الموافق 1426/12/25 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/1/24 الساعة 02:18 (مكة المكرمة) الموافق 1426/12/25 هـ

مدرب جنوب أفريقيا يتهم لاعبيه بالغرور

الغيني عثمان بانغورا يحتفل بين اثنين من زملائه (الفرنسية)

 
تواصلت ردود الفعل حول الهزيمة المفاجئة التي مني بها منتخب جنوب أفريقيا أمام منتخب غينيا مساء الأحد ضمن المجموعة الثالثة لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقامة حاليا في مصر، حيث أرجع الروماني تيد ديمتري مدرب جنوب أفريقيا الهزيمة إلى الغرور الذي أصاب اللاعبين.
 
وقال المدرب إن الفوز الذي حققته جنوب أفريقيا على مصر 2-1 في مباراة ودية قبل أيام من انطلاق  البطولة، انعكس على أداء اللاعبين الذين ظهروا بعيدين عن مستواهم ولعبوا بتراخٍ أمام غينيا مما أدى إلى الخسارة.
 
ووعد ديمتري بإجراء تعديلات عدة في تشكيلة فريقه قبل اللقاء المهم مع تونس في الجولة المقبلة الذي يقام الخميس المقبل، فيما ستلتقي غينيا مع زامبيا التي خسرت أمام تونس 1-4 في الجولة الأولى.
 
وحيا المدير الفني لجنوب أفريقيا منتخب غينيا على أدائه الجيد وقال إنه استحق الفوز، فيما أشاد المدير الفني لمنتخب غينيا باتريس نيفيو بفريقه وخاصة اللاعب سامبياغو بانغورا الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 79 وصنع الهدف الثاني لزميله عثمان بانغورا قبل نهاية المباراة بدقيقتين.
 
وكان سامبياغو نزل إلى أرض الملعب في الدقيقة 78 لينجح في قيادة زملائه إلى اقتناص الفوز الثمين، الذي أكد أن غينيا لن تكون صيدا سهلا أمام الكبار في كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر من 20 يناير/كانون الثاني الجاري إلى 10 فبراير/شباط المقبل.
المصدر : رويترز