تونس تأمل الاتفاق مع سانت إتيان الفرنسي بشأن يحيى
آخر تحديث: 2006/1/21 الساعة 03:34 (مكة المكرمة) الموافق 1426/12/22 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/1/21 الساعة 03:34 (مكة المكرمة) الموافق 1426/12/22 هـ

تونس تأمل الاتفاق مع سانت إتيان الفرنسي بشأن يحيى

صرح رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم حمودة بن عمار بأنه مستمر في اتصالاته مع نادي سانت إتيان الفرنسي، معربا عن أمله في التوصل إلى اتفاق ودي بشأن قضية مدافع الأخير علاء الدين يحيى الذي رفض تحريره من أجل الانضمام إلى منتخب بلاده للمشاركة ببطولة أمم أفريقيا التي انطلقت اليوم وتستمر حتى 10 فبراير/شباط المقبل.

وقال بن عمار في اتصال هاتفي مع وكالة "فرانس برس" اليوم بالإسكندرية "نحن على اتصال دائم مع نادي سانت إتيان، ونأمل التوصل إلى اتفاق ودي يسمح ليحيى بالانضمام إلى تشكيلة المنتخب المدعو للدفاع عن لقبه الأفريقي".

واعتبر أن الاتحاد الدولي اتخذ قرارا "غير صائب يصب في مصلحة الأندية الأوروبية" لإعطائه سانت إتيان الحق في عدم التخلي عن اللاعب لأن الاتحاد التونسي لم يحترم المهلة المحددة للطلب من النادي الفرنسي لتحرير اللاعب.

وأضاف أن "الاتحاد التونسي والاتحاد الأفريقي مستاءان من قرار الفيفا, وكنا نعتقد بأن البطولة محمية خصوصا أن الاتحاد الدولي قد وقف إلى جانبنا في بادئ الأمر".

يذكر أن يحيى كان ضمن التشكيلة الأولية التي ضمت أكثر من 28 لاعبا, وجاءت دعوته بسبب إصابة السعيدي التي اقتنع بها الاتحاد الأفريقي.

المصدر : الفرنسية