أرسنال يضم وجها جديدا إلى صفوفه
آخر تحديث: 2006/1/21 الساعة 03:42 (مكة المكرمة) الموافق 1426/12/22 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/1/21 الساعة 03:42 (مكة المكرمة) الموافق 1426/12/22 هـ

أرسنال يضم وجها جديدا إلى صفوفه

والكوت (يمين) حاملا قميص فريقه الجديد وإلى جانبه مدرب أرسنال الفرنسي فينغر (الفرنسية)

تعاقد أرسنال الإنجليزي مع اللاعب الواعد ثيو والكوت مهاجم ساوثمبتون الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم، مقابل نحو 12 مليون جنيه إسترليني (17.5 مليون يورو)، حسب ما أعلنه اليوم الجمعة النادي اللندني على موقعه الإلكتروني.

يذكر أن رسم الانتقال الأساسي بلغ خمسة ملايين جنيه إسترليني, لكن السعر قابل للارتفاع إلى 12 مليونا، حسب أداء اللاعب ليصبح أغلى لاعب شاب.

ولن يتمكن والكوت (16 عاما) من توقيع عقده الاحترافي مع الفريق اللندني إلا يوم 16 مارس/آذار المقبل, أي عندما يبلغ الـ17 حسب ما تنص عليه القوانين.

وعبر الشاب الإنجليزي عن سعادته بالانضمام إلى أرسنال، وسيكون اللاعب تحت قيادة المدرب الفرنسي أرسين فينغر وبجانب المهاجم الفرنسي المميز تيير هنري الذي اعتبره مثاله الأعلى.

وقال الشاب إن "الانتقال إلى أرسنال سيمنحني الفرصة للعب إلى جانب لاعبين من المستوى العالمي، وفي الوقت نفسه أنا حزين لأني سأترك ساوثمبتون والعديد من الأصدقاء والمدربين الذين كان لهم فضل كبير على مسيرتي حتى الآن, لكني أترك النادي مع الكثير من الذكريات الجميلة".

على الجانب الآخر علق فينغر على انتقال والكوت قائلا "إنه لاعب شاب أظهر منذ الآن موهبته من خلال الأداء الذي قدمه مع ساوثمبتون وهو يملك موهبة هائلة".

المصدر : الفرنسية
كلمات مفتاحية: