البرازيلي ليما يتبادل نسخ العقد مع رئيس جهاز الكرة بنادي قطر (الفرنسية)


أعلن نادي قطر متصدر الدوري القطري لكرة القدم عن تعاقده مع اللاعب البرازيلي فرانشيسكو ليما وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بالنادي اليوم الأحد وحضره مع عضو مجلس إدارة النادي رئيس جهاز الكرة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني.
 
وتصل مدة التعاقد إلى أربعة شهور ونصف وهو ما يعني مشاركة اللاعب  ضمن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، حيث أكد الشيخ جاسم أنه في حالة ظهور اللاعب بمستوى جيد فمن الممكن تمديد التعاقد معه، لكنه رفض في الوقت نفسه الإفصاح عن قيمة التعاقد مكتفيا بالقول إنه جاء مرضيا للطرفين.
 
وأشاد رئيس جهاز الكرة بنادي قطر بالسيرة الذاتية للاعب البرازيلي الذي احترف في العديد من الأندية سواء بالدوري التركي أو السويسري، كما شارك مع فريق روما الإيطالي وانتقل منه إلي لوكوموتيف موسكو الروسي وحصل على لقب أفضل لاعب محترف في روسيا.
 
من جانبه عبر فرانشيسكو ليما عن سعادته بالمشاركة في الدوري القطري
الذي سمع عنه من زميله في نادي روما سابقا الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا والذي نقل صورة طيبة عن المسابقة القطرية والتطور الكبير الذي تشهده.
 
وقال ليما إنه يتمني الاستمرار في صفوف الفريق لموسم جديد والفوز بلقب الدوري للمشاركة بعد ذلك في دوري أبطال آسيا.
 
اكتمال المحترفين
وبالتعاقد مع ليما يكتمل عقد اللاعبين المحترفين في نادي قطر الذي يدربه البلجيكي ديمتري دافيدوفيتش حيث يضم الفريق مهاجم أورغواي سيباستيان سوريا والجزائري علي بن عربية والمغربي أمين الرباطي إضافة إلى العماني علاء حبيل والبحريني محمد حبيل والأخيران يعاملان معاملة اللاعب المواطن وفقا لاتفاقية تمت في هذا الشأن بين اللجان الأولمبية في كل من قطر والبحرين وعمان والكويت.
 
جدير بالذكر أن نادي قطر يتصدر منافسات الدوري القطري بعد مرور 14 مرحلة برصيد 30 نقطة، يليه السد والعربي ولكل منهما 26 نقطة، ثم الغرافة حامل اللقب والريان اللذين يشتركان في رصيد 20 نقطة.

المصدر : الألمانية