تونس تشارك بكامل نجومها في بطولة أمم أفريقيا
آخر تحديث: 2006/1/2 الساعة 02:19 (مكة المكرمة) الموافق 1426/12/3 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/1/2 الساعة 02:19 (مكة المكرمة) الموافق 1426/12/3 هـ

تونس تشارك بكامل نجومها في بطولة أمم أفريقيا

الفرنسي روجيه لومير مدرب تونس مع جهازه الفني (الفرنسية-أرشيف)

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم قائمة منتخب بلاده الذي سيشارك ببطولة أمم أفريقيا لكرة القدم التي تستضيفها مصر في الفترة من 20 يناير/كانون الثاني الحالي إلى 10 فبراير/ شباط المقبل.

وتضم التشكيلة أبرز نجوم المنتخب التونسي وفي مقدمتهم المدافعان حاتم الطرابلسي وراضي الجعايدي ونجم الوسط سليم بن عاشور والمهاجمون زياد الجزيري وسيلفا دوس سانتوس (وهو من أصل برازيلي) وهيكل قمامدية.

وتأتي تونس على رأس المجموعة الثالثة بالبطولة وتضم معها منتخبات زامبيا وجنوب أفريقيا وغينيا وستخوض مباريات الدور الأول بمدينة الإسكندرية.

وعلى الجانب الآخر يبدو أن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر مستضيفة البطولة سيعتمد فقط على أربعة لاعبين من محترفيها في الخارج ضمن القائمة المقرر تسليمها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم في موعد أقصاه العاشر من يناير/كانون الثاني.

وهؤلاء اللاعبون هم أحمد حسام الشهير بميدو لاعب فريق توتنهام الإنجليزي وأحمد حسن المحترف في بشكطاش التركي وعبد الظاهر السقا مدافع كونيا التركي وزميله المهاجم أحمد بلال.

في المقابل يتوقع غياب كل من حسني عبد ربه لاعب ستراسبورغ الفرنسي ومحمد زيدان المحترف في ماينتس الألماني وحسام غالي لاعب وسط فينوورد الهولندي إضافة إلى المدافع بشير التابعي المحترف في تركيا.

المصدر : رويترز