النيجيري أوبافيمي مارتينز يسجل هدف الفوز لإنتر ميلان في مرمى فيورنتينا (الفرنسية)

تقدم نادي إنتر ميلان إلى المركز الثاني بالدوري الإيطالي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه فيورنتينا بهدف نظيف في المباراة التي جرت مساء أمس الأحد في ختام المرحلة الخامسة للبطولة.
 
وجاء هدف الفوز عن طريق المهاجم النيجيري أوبافيمي مارتينز في الدقيقة السابعة من المباراة، ليرفع إنتر رصيده إلى 12 مقابل 10 للخاسر الذي تراجع إلى المركز الخامس.

وكان يوفنتوس حامل اللقب قد افتتح المرحلة بفوز خامس على التوالي على مضيفه بارما 2-1 مساء السبت الماضي، حيث تقدم الخاسر بواسطة ماركو دلفيكيو ثم عدل يوفنتوس النتيجة بهدفين لماورو كاميرونيزي والفرنسي باتريك فييرا، كما فاز ريجينا على أودينيزي 2-صفر.
وتراجع باليرمو إلى المركز الخامس بعشر نقاط بعد خسارته المثيرة أمام مضيفه لاتسيو رغم أنه كان متقدما بهدفين حتى الدقيقة 58، قبل أن يسجل صاحب الملعب أربعة أهداف متتالية ليرفع رصيده إلى 10 نقاط أيضا.
 

كاكا وشفتشينكو يحتفلان بفوز ميلان (الفرنسية)

فوز ميلان
وتقدم ميلان وصيف الموسم الماضي إلى المركز الرابع برصيد 10 نقاط بعد فوزه على تريفيزو العائد حديثا إلى دوري الأضواء بهدفين نظيفين سجلهما الأوكراني أندري شفتشينكو (44 من ركلة جزاء) وألبرتو جيلاردينو (73).
 
وفي بقية المباريات خسر سامبدوريا على أرضه أمام كييفو بهدف سجله فرانشيسكو فلاكي (50) مقابل هدفين لدانييلي فرانشيسكيني (36) وفيكتور أوبينا (60).

واكتسح سيينا ضيفه ميسينا بأربعة أهداف لتوماس لوكاريلي هداف الموسم الماضي (10 و46) وإنريكو كييزا (28 و41) مقابل هدفين لماركو زورو كبولو (12) وأرتورو دي نابولي (67). 

وفاز إمبولي على ليتشي بهدف لنيكولا بوتزي (65), وليفورنو على إسكولي 2-صفر سجلهما رافائيلي بالادينو (51) وكريستيانو لوكاريلي (78 من ركلة جزاء) فصار الفائز ثالثا, وخسر الضيف جهود لاعبه ميركو كوديني الذي طرد في وقت مبكر (27).

المصدر : الفرنسية