نجم بايرن ميونيخ مايكل بالاك يحاول إبعاد الكرة عن مرمى فريقه (الفرنسية)


فاز هامبورغ على ضيفه بايرن ميونيخ 2-صفر في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم السبت ضمن المرحلة السابعة للدوري الألماني لكرة القدم ليوقف انتصاراته المحلية المتتالية عند 14 فوزا منها 8 في نهاية الموسم الماضي.
 
وسجل الهولندي رافايل فان در فارت (10) وبيوتر تروتشوفسكي (62) هدفي هامبورغ ليرفع رصيده إلى 17 نقطة ويتجمد رصيد بايرن ميونيخ حامل اللقب وصاحب الصدارة عند 18 نقطة.
 
واقترب فيردر بريمن, بطل الموسم قبل الماضي, من دائرة المنافسة بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة إثر فوزه على ضيفه باير ليفركوزن 2-1 حيث سجل للفائز ميروسلاف كلوزه (46) الذي رفع رصيده إلى 7 أهداف في صدارة ترتيب الهدافين, والكرواتي إيفان كلاسنيتش (77) وسجل للخاسر سايمون روفلز (54).
 
وتقدم شالكه وصيف الموسم الماضي إلى المركز الرابع مؤقتا برصيد 13 نقطة بعد فوزه على  ضيفه هانوفر بهدفين نظيفين حملا توقيع البرازيلي لينكولن (59) وكيفن كورانيي (66).

زيدان يلعب الكرة قبل رأس لاعب درتموند كريستوف ميتسيلدر (الفرنسية)

بقية النتائج
وافتتح المهاجم المصري محمد زيدان رصيده من الأهداف مع فريقه الجديد ماينتس الذي انتقل إليه من بريمن في أغسطس/ آب الماضي, عندما سجل له هدف التقدم على ضيفه بوروسيا دورتموند من ركلة جزاء في الدقيقة 64, قبل أن يدرك المدافع الدولي الالماني كريستوف ميتسيلدر التعادل للضيوف في الدقيقة الأخيرة.
 
وشهدت المباراة إصابة خطيرة في الرباط الصليبي لمهاجم درتموند التشيكي يان كولر يتوقع أن تبعده عن الملاعب لمدة ستة أشهر.
 
وفاز دويسبورغ على نورمبرغ بهدف لماركوس كورث (26), وفولفسبورغ على إينتراخت فرانكفورت بهدف للإسباني دييغو كليموفيتز (35), فيما خسر أرمينيا بيليفيلد أمام ضيفه بروسيا مونشنغلادباخ بهدفين نظيفين سجلهما بير كلوجه (32) وأوليفر نيفيل (68).
 
وتختتم المرحلة غدا الأحد بلقاءي كولن مع هرتا برلين, وشتوتغارت مع
كايزرسلوترن.
 
- ترتيب فرق الصدارة:
   1- بايرن ميونيخ               18 نقطة من 7 مباريات
   2- هامبورغ                   17 من 7
   3- فيردر بريمن               16 من 7
   4- شالكه                      13 من 7
   5- فولفسبورغ                 12 من 7 

المصدر : وكالات