ريال مدريد يهزم أتلتيك بلباو بالدوري الإسباني
آخر تحديث: 2005/9/23 الساعة 15:33 (مكة المكرمة) الموافق 1426/8/20 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/9/23 الساعة 15:33 (مكة المكرمة) الموافق 1426/8/20 هـ

ريال مدريد يهزم أتلتيك بلباو بالدوري الإسباني

راؤول استعاد خطورته وسجل هدفين لريال مدريد (الفرنسية)


استعاد نادي ريال مدريد بعضا من ثقة جماهيره بعدما حقق فوزا مهما على ضيفه أتليتكو بلباو 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس في ختام المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وكانت المبادرة من جانب الفريق الزائر الذي تقدم في الدقيقة 25 بهدف سجله المدافع الإنجليزي جوناثان وودغيت في مرماه بطريق الخطأ في أول مشاركة له مع فريق العاصمة الإسبانية التي تأخرت كثيرا بسبب الإصابة التي لازمته منذ انضمامه قبل نحو عام ونصف.
 
والمثير أن وودغيت لم يكمل المباراة حتى النهاية وطرد منها بعد تلقيه إنذارا ثانيا في الدقيقة 66.
 
وفي الشوط الثاني نجح ريال مدريد في تحقيق التعادل بهدف لنجمه البرازيلي الشاب روبينيو في الدقيقة 53، ثم حقق الفوز بهدفين لنجمه الإسباني الدولي راؤول غونزاليس في الدقيقتين 65 و69 من المباراة التي شهدها نحو 75 ألف متفرج.
 

هدف بالخطأ وبطاقة حمراء حصيلة وودغيت في مشاركته الأولى بعد غياب (الفرنسية)

عودة درامية

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى ست نقاط يشترك بها مع فالنسيا في المركز الخامس بالقائمة التي يتصدرها سلتا فيغو برصيد تسع نقاط يليه خيتافي وديبورتيفو كورونا برصيد ثماني نقاط لكل منهما، ثم ريال سرقسطة الرابع بست نقاط.
 
جدير بالذكر أن ريال مدريد ضم وودغيت من نيوكاسل الإنجليزي مقابل 14 مليون جنيه إسترليني أي ما يقرب من 21 مليون يورو رغم عدم شفائه من تمزق عضلي في فخذه حرمه من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم أوروبا 2004 في البرتغال.
 
ثم تعرض اللاعب لإصابة عنيفة في فخذه اليسرى مطلع أكتوبر/ تشرين الأول الماضي أثناء التدريب أبعدته حتى نهاية الموسم, أي أنه لم يدافع عن ألوان ريال مدريد قبل مباراة الأمس التي كانت الأولى له منذ لقاء نيوكاسل وتشلسي الذي أصيب خلاله في أبريل/ نيسان من العام الماضي. 
المصدر : وكالات